خلف الكواليس

23-03-2017 at 6:49 AM
الشرق,

 نقل زوار عن رئيس الجمهورية  اعتذاره عن الادلاء بأي موقف ازاء مسار قانون الانتخابات النيابية داعيا الى ترك المسألة لاجتماع «اللجنة الرباعية» وبعدها «لكل حادث حديث» مشددا على انه لن يكون هناك فراغ..  حذرت مصادر ديبلوماسية اوروبية من ان يكون في حسابات البعض في المنطقة دفع «اسرائيل» للقيام بعمليات عسكرية ما للتغطية على سرقة الثروة… Read more »

اسرار اللواء

23-03-2017 at 6:48 AM
aliwaa,

همس  تسود حالة من الترقب في «الحلقة الضيقة» لزعيم شاب حول الخطوات الإنتخابية المقبلة التي سيقدم عليها.. غمز  تطايرت في إحدى الوزارات «خبرية» مفادها أن سكرتيرة وزير سابق، فتحت على حسابها في أيامه لجهة الترخيص لشركات خدماتية مقابل… لغز  بدأت خرائط وضع التحالفات لمسخ قانون النسبية، في حال تمّ الأخذ به في الأسابيع الثلاثة المقبلة!

أسرار  الجمهورية       

23-03-2017 at 6:46 AM
al joumhouriya,

قال مرجع سياسي شمالي إن التقارب الحاصل بين تيارين سنّيين لن يبلغ مرحلة التحالف الإنتخابي. يُنتظر عودة سفير دولة كبرى الى بيروت أواخر هذا الأسبوع . لوحظ أن سفير دولة أوروبية يجول على المسؤولين ويستفسر عن ملفات إقتصادية وبيئية عالقة، ويُظهر إلماماً كبيراً بتفاصيلها.

أسرار الآلهة 

23-03-2017 at 6:44 AM
annahar,

 يقوم مسؤول أمني بدور كبير في التقريب بين حزبين قد تظهر نتائجه قريباً. تخشى أوساط سياسية أن يواجه لبنان موقفاً حرجاً في قمة عمان إذا طرح موضوع عودة سوريا إلى الجامعة العربية الذي يعتبر أكثر المواضيع اثارة للانقسامات.. تردّد أن المسلّحين الأكراد ومسلّحين آخرين معارضين في سوريا يشترطون للانسحاب من مواقعهم انتشار قوات أميركية. يتوقّع… Read more »

يقال  

23-03-2017 at 6:42 AM
al mustaqbal,

 إنّ مـــعـــنــيـــيـــن بإعداد ورقة «التفاهم» بين التيّار «الوطني الحرّ» وحركة «أمل» يؤكدون أنّها دخلت مرحلة وضع اللمسات الأخيرة على صياغتها تمهيداً لتحديد موعد إعلانها.

أسرار الآلهة

22-03-2017 at 6:32 AM
annahar,

 لا تزال موجة التلاعب بالأسعار عقب الجلسة التشريعية لمجلس النواب تجتاح الكثير من الأسواق دون رادع على رغم التحذيرات والتوضيحات الرسمية. تخشى أوساط نقابية من لفلفة طويلة المدى لسلسلة الرتب والرواتب بعد تصاعد همس عن تأجيلها الى ما بعد الانتخابات النيابية. يكثر الهمس في الكواليس السياسية عما يدفع رئيس الجمهورية الى التزام الصمت اللافت حول… Read more »