خلف الكواليس 

20-07-2017 at 6:31 AM
الشرق,

 اكد مصدر ديبلوماسي عربي وجود اتصالات مستمرة بين مسؤولين امنيين وعسكريين لبنانيين وآخرين سوريين، على خلفية ان «التحديات في الجرود واحدة. والارهاب واحد والمستفيد واحد».  صح ما  توقعته اوساط نيابية وحزبية  لجهة وجود صفقة تحت الطاولة بين من كان يدعو لابرام الموازنة العامة للدولة قبل السلسلة وبين من كان يدعو لاقرار السلسلة ومن ثم الحاقها… Read more »

يقال    

20-07-2017 at 6:29 AM
al mustaqbal,

إنّ ديبلوماسيين كشفوا النقاب عن مفاوضات بعيدة عن الأضواء تجريها إيران مع الولايات المتحدة الأميركية في محاولة لنيل «ضوء أخضر» أميركي يغطّي عملية «حزب الله» العسكرية في الجرود السورية.

أسرار اللواء     

20-07-2017 at 6:28 AM
aliwaa,

    غمز   :    تجري اتصالات مع القضاة وأساتذة الجامعة لإبلاغهم تطمينات في ما خصّ الصناديق الضامنة. همس  :       لم تتحسن العلاقة بين مرجع مسؤول وقطب وسطي، مما يترك إنعكاسات سلبية على قواعد الطرفين. لغز :     ثمة مخاوف لدى جهات نيابية من خطوة غير مرتقبة يمكن أن يقدم عليها مرجع كبير، تحدث إهتزازات داخلية؟!

أسرار الآلهة 

20-07-2017 at 6:26 AM
annahar,

يدور لغط حول تعيين سفراء من الملاك أو من خارجه قد يحول دون البت بالملف اليوم. أقفل أبو مالك التلي هاتفه الخليوي ما أدى الى تباين في قراءة السبب بين قراره خوض المعركة بعد قطع التفاوض أو هربه الى أمكنة أخرى بعيدة من جرود عرسال. ردّ وزير الشؤون سابقاً رشيد درباس على نائب مستقبلي في… Read more »

أسرار  الجمهورية  

20-07-2017 at 6:23 AM
al joumhouriya,

        دعا أحد الأحزاب كوادره الى عدم التصعيد وتحويل خلاف إنمائي الى خلاف طائفي وسياسي مع المنطقة المجاورة. يجري الحديث عن «صفقة بيع أرض» بآلاف الأمتار في منطقة بحرية لأحد المتموِّلين القريبين من تيار سياسي بارز. قال مرجع سياسي إن ما يُعطّل تشكيلات أحد القطاعات المهمة هو إصرار قوى سياسية معيّنة على اعتماد… Read more »

أسرار  الجمهورية      

19-07-2017 at 6:29 AM
al joumhouriya,

   نُقِل عن مرجع سياسي رفضه الإستجابة لما وصفه لتمنِّيات من جهات سياسية، للموافقة على تمرير مناقصة تُثار حولها أسئلة وإلتباسات. إمتنع أحد الأحزاب عن التعليق على زيارة سيقوم بها مرجع كبير إلى دولة غربية خلال الأيام القليلة المقبلة. تبيّن أن أكثر من جهة سياسية عمدت الى توظيف المحسوبين عليها في الوزارات والإدارات العامة بكثافة،… Read more »