أسرار الآلهة  

22-02-2017 at 6:07 AM
annahar,

    أعلن وزير معني رفضه الإبقاء على أمين عام مجلس الوزراء محافظاً لجبل لبنان وأكد أن التعيينات قريبة. نقل عن مرجع سياسي أن استهداف مسؤول مالي هدفه تحضير الأجواء لتعيين بديل منه. اتهم وزير مرجعاً نيابياً سابقاً بأنه بات منحازاً الى رئيس الجمهورية بسبب عداواته السياسية. تعجّب وزير سابق من أن يلعب الرئيس الحريري… Read more »

اسرار اللواء

22-02-2017 at 5:53 AM
aliwaa,

همس   يجزم نائب بارز في حزب مسيحي أن أي قانون للانتخابات لا يلحظ حقوق الأقليات داخل الأكثريات الطائفية لن يمر. غمز   تفاعلت زيارة وزير بقاعي إلى منطقته، وتركت انعكاسات سياسية ودينية على غير صعيد. لغز   غابت الشاشات والكاميرات اللبنانية عن تغطية جولة لوبان، في حين رافقتها 25 محطة أجنبية.a

يقال   

22-02-2017 at 5:38 AM
al mustaqbal,

                           إنّ مفاوضات تُجرى بين «حزب الله» وبين فصائل سورية معارضة يتم الاتفاق خطياً بموجبها على انسحاب الحزب من مناطق في القلمون تمهيداً لعودة أهالي هذه المناطق إلى منازلهم.

أسرار  الجمهورية 

22-02-2017 at 5:27 AM
al joumhouriya,

           يتريّث رئيس حزب في اختيار مرشحيه للإنتخابات النيابية لأنه يعتبر أن لقانون الأكثري مُرشحين ولقانون النسبية والمختلط مُرشحين آخرين. يُعلن أحد المرشحين البارزين في كسروان أنه يجد صعوبة في تشكيل لائحة نظراً لكثافة طالبي الدخول الى لائحته. تردّد أن عدم إستقبال مرجع غير مدني لزائرة غربية يتخطّى السبب الذي أُعلن في… Read more »

أسرار  الجمهورية  

21-02-2017 at 6:36 AM
al joumhouriya,

         يجري الحديث عن تعيين أحد موظفي الفئة الأولى في السلك الديبلوماسي كتعويض له عن الحرمان الذي تعرّضت له مؤسسته وكتقدير على العمل الذي قام به أخيراً. أبلغ حزب مسيحي المعنيّين بأنه سيضع فيتو في حال اختيار إسم لا يُراعي معايير معيّنة لإستلام مركز رفيع. سجّل أكثر من مسؤول رسمي التقى مسؤولة غربية… Read more »

أسرار الآلهة  

21-02-2017 at 6:06 AM
annahar,

   تخشى أوساط سياسية أن يتم تحريك جبهة الجنوب مع إسرائيل ليصبح لتأجيل الانتخابات النيابيّة ما يبرّره. طُلب إلى الدوائر العقارية التدقيق والتحقُّق من صحّة عمليات شراء أراضٍ يملكها لبنانيّون مغتربون وبأسعار زهيدة. لوحظ أن قانون تجريم مُطلقي النار في الهواء لا يطبّق بدقّة في بعض المناطق. تبيّن أن مواد غذائيّة فاسدة تدخل لبنان لانعدام… Read more »