آلان عون: واشنطن تعاقب «حزب الله» وليس لبنان

26-06-2017 at 4:57 AM
الشرق الأوسط,

آلان عون: واشنطن تعاقب «حزب الله» وليس لبنان قال لـ «الشرق الأوسط» إن «الوطني الحر» سيستثمر إيجاباً التمديد للبرلمان ينظر النائب في «التيار الوطني الحر» آلان عون٬ بتفاؤل إلى المرحلة المقبلة في لبنان على مختلف الصعد٬ ويؤكد أن فترة التمديد للبرلمان اللبناني التي حددت بـ11 شهراً لن تكون فقط للتحضير للانتخابات النيابية٬ بل سيتم استثمارها… Read more »

دريان يحذر من التطرف الديني ويطالب بضبط السلاح المتفلّت

26-06-2017 at 4:51 AM
al hayat,

أدى مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان الصلاة وألقى خطبة عيد الفطر السعيد في جامع محمد الأمين في وسط بيروت، وأم المصلين في حضور ممثل رئيس الحكومة الوزير جمال الجراح، الرئيس تمام سلام ونواب بيروت، سفير اليمن في لبنان علي أحمد الديلمي، القنصل السعودي في لبنان سلطان السباعي، وحشد من الشخصيات السياسية، والاجتماعية والنقابية والعسكرية…. Read more »

السلطات السعودية تحبط هجمات ارهابية على الحرم المكي الشريف

24-06-2017 at 9:23 AM
al anwar,

اعلن المتحدث الامني لوزارة الداخلية السعودية منصور التركي مساء امس ان قوات الامن السعودية احبطت عملا ارهابيا كان يستهدف امن المسجد الحرام في مكة المكرمة ومرتاديه. وقال: خططت للعملية مجموعة ارهابية تمركزت في ثلاثة مواقع، احدها في محافظة جدة، والآخران بمكة المكرمة. واحبطت العملية الاولى في مكة بحي العسيلة، فيما احبطت الثانية بحي اجياد المصافي… Read more »

تل أبيب تتهم «حزب الله» بصنع أسلحة في لبنان واليمن

24-06-2017 at 9:22 AM
الشرق الأوسط,

تل أبيب تتهم «حزب الله» بصنع أسلحة في لبنان واليمن رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية قال إنه يطور قدراته بمساعدة إيرانية في تصريح غير مسبوق قال هرتسي هليفي٬ رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية في الجيش الإسرائيلي٬ إن حزب الله اللبناني يطور قدراته العسكرية على الحدود الشمالية لإسرائيل بمساعدة التكنولوجيا والصناعات الإيرانية٬ وأصبح يصنع الأسلحة بنفسه في لبنان… Read more »

لافروف: وضع المنطقة بعيد من الاستقرار جنبلاط: التسوية تتطلب موافقة الجميع

24-06-2017 at 9:18 AM
al hayat,

التقى أمس، وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ورئيس الحزب «التقدمي الاشتراكي» وليد جنبلاط في موسكو. وأكد الوزير الروسي أن هذا اللقاء أصبح «الأول بينهما منذ نحو سنتين»، معتبراً «أن الوضع في الشرق الأوسط شهد خلال هذه الفترة تغيرات كثيرة، لكنه لا يزال بعيداً من الاستقرار». وأشار إلى «بروز بعض النزعات الإيجابية، بينها التأثير الإيجابي للاتفاق… Read more »

نصف مليون مصلّ في جمعة رمضان الأخيرة في المسجد النبوي

24-06-2017 at 9:15 AM
al mustaqbal,

نصف مليون مصلّ في جمعة رمضان الأخيرة في المسجد النبوي إحباط عملية إرهابية تستهدف الحرم المكّي أحبطت قوات الأمن في المملكة العربية السعودية عملية إرهابية كانت تُخطط للقيام بها في الحرم المكي الشريف، مجموعة من المتطرفين بينهم انتحاري فجر نفسه. وكشف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية منصور التركي، أن قوات الأمن أحبطت عملاً إرهابياً كان… Read more »