أغنية جاستن بيبر الجديدة تحصد ملايين المشاهدة

19-08-2017 at 10:46 AM

  أطلق الفنان الكندي جاستن بيبر الجمعة 18 آب أغنية جديدة بعنوان “أصدقاء”  “Friends”  من ألحان المنتج والملحن الأميركي بلودبوب. وأعلن الثنائي عبر حسابيهما على “تويتر” أن الأغنية، التي تتكلم عن علاقة صداقة تربط بين حبيبين سابقين، باتت متاحة على شبكة الإنترنت. من جانبه، نشر بلودبوب المقطع الصوتي الرسمي للأغنية عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”،… Read more »

عضو في الكونغرس تطالب بفحص عقلي ونفسي لترامب

19-08-2017 at 10:37 AM

  طالبت عضو الكونغرس الأميركي  زو لوفغرين، بإجراء فحص عقلي ونفسي للرئيس الاميركي دونالد ترامب، مشككة بأهليته للرئاسة، وبمعاناته من أمراض عقلية. وقدمت لوفغرين إلى الكونغرس أخيرا، مشروع قرار ينص على ضرورة إخضاع ترامب لفحوصات طبية ونفسية وعقلية، تحدد ما إذا كان قادرا على شغل منصب رئيس الدولة. وأشارت إلى أنه يتوجب على نائب الرئيس… Read more »

قيادة الجيش: لا تنسيق مع حزب الله والنظام السوري في معركة الجرود

19-08-2017 at 10:30 AM

  أوضحت قيادة الجيش طبيعة سير العمليات والجبهة في جرود رأس بعلبك والقاع التي إنطلقت فجر يوم السبت 19 آب، مشددة على عدم وجود تنسيق مع “حزب الله” او جيش النظام السوري في هذه العملية، وعدم وجود مفاوضات مع داعش. القيادة، خلال مؤتمر صحافي عقده مدير التوجيه في الجيش العميد علي قانصوه في وزارة الدفاع… Read more »

تامر حسني يكرم في هوليوود

19-08-2017 at 8:27 AM

  أعرب الفنان المصري، تامر حسني، عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه أخيرا في هوليوود، مؤكدا أن من يشككون في نيله تكريما من الولايات المتحدة ووضعه بصمته الأسمنتية هم أعداء النجاح. وقال تامر في مداخلة هاتفية مع الإعلاميين أحمد سالم ودينا عبد الكريم، أن التكريم الذي حصل عليه أخيرا في هوليوود، هو التكريم الأول من… Read more »

عون لقائد الجبهة والعسكريين: ناطرين الإنتصار

19-08-2017 at 8:13 AM

  يشرف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون من وزارة الدفاع في اليزرة على سير العمليات العسكرية في جرود رأس بعلبك والقاع، بعد اعلان الجيش انطلاق عملية ” فجر الجرود”. وأجرى الرئيس عون إتصالا بقائد الجبهة وحيا العسكريين على جهودهم، وقال: “ناطرين الإنتصار”.

الشرطة الاسبانية تتعرف إلى جثث 3 مغربيين يُشتبه بارتكابهم الاعتداءات بإسبانيا

19-08-2017 at 12:15 AM

  اعلنت شرطة كاتالونيا انها تعرفت الى هويات جثث ثلاثة مغربيين قتلتهم بعد الاعتداء الارهابي الذي ضرب ليل الخميس الجمعة منطقة كامبريلس في شمال شرق اسبانيا. واشارت الشرطة الى ان هؤلاء الثلاثة هم موسى اوكبير (17 عاما) وسعيد علاء (18 عاما) ومحمد هشامي (24 عاما) وجميعهم من سكان منطقة ريبول. ولا يزال البحث جاريا عن… Read more »