IMLebanon

قوى الامن: جريح من الفوج السيار بعد توقيف 7 في صيدا

Force-de-sécurité-intérieure

أوضحت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان، أنه بـ”تاريخ 12/05/2014 وفي حي حمود ـ صيدا حصل إشكال بين: ـ ح.ب. (مواليد 1968 لبناني) من جهة، وبين أشخاص مجهولين يستقلون سيارة جيب نوع “x5” أقدموا على تكسير بسطة معدة لبيع الخضر عائدة الى المذكور، وأطلقوا النار في الهواء، وفي إتجاه دورية لقوى الأمن الداخلي كانت وصلت إلى المكان بحيث رد عناصر الدورية على مصدر النيران، وقد لاذوا بالفرار إلى داخل أحياء صيدا القديمة، وأصيب أحد المواطنين بطلق ناري نقل على اثره إلى “مستشفى صيدا” الحكومي.

ونتيجة للتحريات والاستقصاءات الكثيفة، تمكنت دوريات من شعبة المعلومات ومفرزة إستقصاء الجنوب وفصيلة صيدا في وحدة الدرك الإقليمي وفوج السيار الثاني في وحدة القوى السيارة من توقيف الأشخاص المتورطين بالإشكال ومطلقي النار وهم كل من: م. ص. (مواليد عام 1982)، غ. ب. (مواليد عام 1992)، ح. ب. (مواليد عام 1980)، م. ن. (مواليد عام 1991)، م. ز. (مواليد عام 1990)، ص.أ. (مواليد عام 1982)، م.ق. (مواليد عام 1991) سوري.

وأثناء توقيف ص.أ. أصيب أحد عناصر فوج السيار الأول في قدمه اليمنى، وتم ضبط مسدس حربي وسكينين (موس كباس) بحوزته، كما ضبطت سيارة الجيب المذكورة. والتحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص”.