IMLebanon

بيان للجهاز الفني ولاعبي فريق الحكمة لكرة السلة

sagesse-club

 

أجمع الجهاز الفني ولاعبو نادي الحكمة على دعمهم المطلق لإدارة النادي برئاسة نديم حكيم، ذلك خلال عشاء جمعهم مساء الخميس اعلنوا بعده عن إنطلاق التمارين الأسبوع المقبل تحضيراً للموسم المقبل من الدوري اللبناني لكرة السلة.

وفي ما يلي بيان بإسم الجهاز الفني واللاعبين:

“استطاع فريق الحكمة، بتركيبته الحالية من إدارة وجهاز فني ولوجيستي ولاعبين، خلال السنتين الماضيتين من العودة الى المنافسة بقوة وبلوغ النهائي للمرة الاولى منذ ثمانية اعوام. لذلك إنّ أكثر ما يوجعنا ويحزننا كمدربين وإداريين ولاعبين ألا تصان هذه التركيبة الكفيلة بالوصول الى الهدف المرجو وهو إحراز اللقب قريباً وإسعاد الجماهير الوفية، سيما إن كانت الأسباب المانعة سياسية او إدارية او مالية لأنّنا على اهبّ الإستعداد فنياً.

وإيمانا منا بجدارته وشفافيته، نحن مستعدون للإستمرار في برنامج الإدارة الحالية وعلى رأسها السيد نديم حكيم، لما يشكّل هذا الرجل من امل وحيد للنادي من اجل التطلع نحو المستقبل، لا سيما واننا جرّبنا الدعم السياسي سابقا الذي لم يؤتِ بأي نتيجة إيجابية لمصلحة الفريق. وبناءً على ذلك، فإنّ الفريق سيباشر الإثنين المقبل تمارينه وإستعداداته للموسم المقبل أملاً في ان يتوحد الجميع مجدداً تحت راية الحكمة بإدارتها الحالية وفريقها الحالي.

ونكرّر مجدداً دعمنا لإدارة النادي ورئيسه الذي نثق به ثقة كاملة بعد الجهود الذي بذلها ويبذلها في سبيل النادي ككل وسننقل اليه هذا الدعم خلال زيارتنا له يوم السبت وللطلب منه العدول عن إستقالته والإستمرار برعايته للفريق. كما نشكر سيادة المطران بولس مطر ولي الحكمة على إهتمامه وجهوده لزرع الإستقرار في نادي الحكمة ونشدّ على أيديه لإبقاء عينه على النادي”.

September 12, 2014 09:09 PM