IMLebanon

نصرالله: لن نسكت عن أي اعتداء على سوريا

hassan-nasrallah1

أكد امين عام “حزب الله” السيد حسن نصرالله ان أي اعتداء على سوريا لن يبقى من دون رد من قبل المقاومة، لافتا الى ان المقاومة لن تسكت عن ضرب سوريا ومعنية بالرد في الوقت الذي تحدده.

نصرالله، وفي مقابلة مع قناة “الميادين” سيتم بثها مساء الخميس، اشار الى ان المقاومة مستعدة لكل ما تحتاجه أي حرب مقبلة مع العدو، ولديها كامل الجهوزية وكل انواع السلاح وما يخطر أو لا يخطر في بال العدو، للتدخل في الجليل وما بعد الجليل.

وقال: “قدرات المقاومة لم تمس وأن إسرائيل تخطىء إذا كانت تعول على ذلك”، وأضاف إن إسرائيل تريد في أي مواجهةٍ مقبلة أن يكون نصرها حاسماً وسريعاً، وهو أمرٌ مستبعدٌ جداً.

كما لفت الى ان المقاومة جاهزة على جبهة الجنوب، وهي مستعدة لمواجهة أي احتمال، كاشفا ان جزءاً أساسياً من المقاومة متفرّغ بنحو تام لهذه الجبهة.

وتناول نصر الله علاقة الحزب مع حركة “حماس”، واصفاً هذه العلاقة بأنها “إيجابية”، ومؤكداً المضي فيها وفق رؤية إستراتيجية، موضحاً أن ما بين “حماس” وسوريا لا يزال صعباً.

وكشف نصرالله أنه سبق له أن التقى، إلى جانب المعارض السوري هيثم منّاع، عدداً من المعارضين الآخرين، في إطار سعيه إلى المساهمة في حل سياسي للأزمة السورية.

 

January 15, 2015 12:22 PM