IMLebanon

تعميم صورة موقوف بجرم بيع ذهب مزيّف

voleur-d'or

توافرت معلومات لدى فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي عن قيام شخص مجهول الهوية ببيع كميات من الذهب إلى عدد من بائعي المجوهرات في محلة حي السلّم – الضاحية الجنوبية، ليتبيّن لهم لاحقاً بأن الذهب مزيّف بطريقة إحترافية يصعُب كشفها.

بتاريخ 27/1/2015 ونتيجةً للتحريات والإستقصاءات المكثّفة، تمكنت دورية من الفصيلة المذكورة من توقيفه في المحلّة ذاتها وضبطت بحوزته بعض القطع الذهبية المزيّفة، وتبيّن أنه يدعى : خ. أ. (مواليد عام 1953، لبناني)

بالتحقيق معه من قِبل مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية إعترف بما نسب إليه، وبأنه قام بعدّة عمليات مماثلة ضمن محافظة جبل لبنان، كما تبيّن أنه من أصحاب السوابق بجرم الغش والإحتيال، وقد تعرّف عليه عدد من أصحاب محال بيع المجوهرات وادّعوا ضدّه لدى فصيلة المريجة والمفرزة القضائية المذكورة.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً لإشارة القضاء المختص، من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي ـ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

voleur 3

February 3, 2015 04:54 PM