IMLebanon

سلام التقى الحاكم المفوض لمجلس جوقة الشرف في فرنسا

tammam-salam2

استقبل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام في السراي الكبير، الحاكم المفوض لمجلس جوقة الشرف في فرنسا الجنرال جان لوي جورجولان لمناسبة وجوده في لبنان للمشاركة في الحفل السنوي الذي تقيمه جمعية “اعضاء جوقة الشرف في لبنان” تكريما للمحاربين القدامى في الجيش الفرنسي اللبنانيين والفرنسيين المقيمين في لبنان، وذلك في النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك.

وحضر اللقاء سفير فرنسا في لبنان باتريس باولي، رئيس جمعية “اعضاء جوقة الشرف في لبنان” الوزير السابق ميشال الخوري، عضو الهيئة الادارية للجمعية رئيس الهيئات الاقتصادية في لبنان الوزير السابق عدنان القصار والامين العام للجمعية رفيق شلالا.

وخلال اللقاء، اعرب الجنرال جورجولان عن سعادته لوجوده في لبنانه وهو الذي كان زاره قبل سنوات عندما كان رئيسا لاركان القوات المسلحة الفرنسية، منوها بالتعاون القائم بين جمعية اعضاء جوقة الشرف في لبنان والجمعية الام في فرنسا، مشددا على العلاقات التاريخية التي تجمع فرنسا بلبنان.

بدوره، اكد سلام اهمية العلاقات اللبنانية – الفرنسية في المجالات كافة، معتبرا ان ما تقوم به جمعية اعضاء جوقة الشرف في لبنان يندرج في اطار تعزيز التعاون بين البلدين من خلال النشاطات الفكرية والثقافية والتربوية التي تنفذ بين البلدين.