IMLebanon

سوليدير أعادت انتخاب الشماع رئيسا لمجلس ادارتها وأرباحها للعام 2014 بلغت 96،9 مليون دولار

Solidere
عقدت الجمعية العمومية العادية لشركة سوليدير اجتماعها السنوي اليوم في وسط بيروت، في حضور أعضاء مجلس إدارتها والمساهمين. وصادقت على البيانات المالية للفترة المنتهية في 31 كانون الأول 2014 والتي تضمنت أرباحا محققة بقيمة 96،9 مليون دولار بعد حسم الضريبة، كما وأبرأت ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن إدارتهم للشركة في الفترة المنصرمة.

وأعلنت الشركة في بيان إثر الاجتماع، ان الجمعية العمومية “أقرت توزيع أنصبة أرباح بقيمة إجمالية تبلغ 52.875.411 دولار أميركي توزع للمساهمين من خلال توزيع سهم واحد من الفئة (أ) و/أو (ب) لكل خمسين سهما من الفئة عينها و10 سنتات أميركية ($0.1) لكل سهم من الفئتين (أ) و (ب) وذلك بحسب سجل المساهمين بتاريخ الجمعة في 31 تموز 2015 (Record Date) وبحيث يكون تاريخ بدء التداول دون الربح الموزع هو الأربعاء في 29 تموز 2015 (Ex-Dividend Date). وعليه تكون قيمة التوزيع مبلغ ثلاثة وثلاثين سنتا أميركيا لكل سهم من الفئتين (أ) و (ب) وبعد حسم الضريبة البالغة 5% منها، تصبح قيمة التوزيع مبلغ واحد وثلاثين سنتا لكل سهم من الفئتين. وسيبدأ توزيع الأرباح إعتبارا من 12 تشرين الاول 2015”.

واشار البيان الى انه “جرى إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة للسنوات الثلاث المقبلة حيث إنتخب السادة ناصر الشماع وماهر بيضون وفادي البستاني وماهر الداعوق ورجا سلامة وباسيل يارد ومكرم عبود ومنير دويدي وروفائيل صباغة وجوزف عسيلي وبيار كامل. وقد اجتمع مجلس الإدارة المنتخب عقب الإجتماع وأقر انتخاب الدكتور ناصر الشماع رئيسا ومديرا عاما والسيد فادي نبيل البستاني والسيد ماهر يوسف بيضون نائبين للرئيس والسيد روفائيل صباغة أمينا للسر”.