IMLebanon

حرب دشن مركز خدمات هاتفية مشتركة في زغرتا: افتتاح 14 مركزا لخدمة ال “دي اس ال” في القضاء قريبا

botros-harb
دشن وزير الاتصالات بطرس حرب مركز الخدمات المشتركة بين هيئة “اوجيرو” وشركتي “ام.تي.سي” و”الفا”، في مركز سنترال زغرتا، في حضور النائب اسطفان الدويهي، النائب السابق جواد بولس، الوزير السابق يوسف سعاده، رئيس حركة “الاستقلال” ميشال معوض، رئيس بلدية زغرتا – اهدن شهوان الغزال معوض، مدير عام “اوجيرو” الدكتور عبد المنعم يوسف والمدير الاداري جبران خوري ورئيس مركز “اوجيرو” في زغرتا قبلان فرنجيه وموظفي “اوجيرو” في زغرتا.

بعد قص الشريط التقليدي، جال حرب والحضور في ارجاء المركز وتحدث الى الاعلاميين فقال: “اننا اليوم بصدد تدشين مركز موحد بالمفهوم الحديث للخدمات الهاتفية، وهذا المركز يأتي ضمن خطة وضعتها وزارة الاتصالات، بغية تأمين راحة المواطن في الحصول على الخدمات في مركز واحد، من اشتراكات ومراجعات للاعطال، الى دفع الفواتير، وغيرها من الخدمات”.

أضاف: “لم يعد المواطن مضطرا ال التنقل، بين مراكز الشركات، فهي اصبحت موجودة في مركز واحد، بعدما قمنا بجمعهم في مركز واحد وادارة واحدة، بالاتفاق بين الشركات، وأملنا ان نقدم خدمة جيدة للمواطنين خاصة في مدينة مثل مدينة زغرتا”.

وختم: “نشكر وجهاء وزعماء زغرتا الحاضرين والممثلين منهم، ونحييكم لاننا نعتبركم صخرة اساسية في تركيبة لبنان، ونأمل ان نتعاون معا باستمرار لما فيه خير البلد”.

وردا على سؤال عن انعدام وجود خدمة الـ DSL في بعض المناطق في قضاء زغرتا، قال حرب: “سوف ندشن في القريب العاجل 14 مركزا لهذه الخدمة، ضمنها مركزان في بلدتي مرياطه وعلما في قضاء زغرتا، وهذا المشروع سوف يطال كل القرى والبلدات اللبنانية قريبا”.