IMLebanon

وفاة طفل دهسا عن طريق الخطأ في عكار

lebanese-red-cross

 

توفي شربل منصور احد موظفي كهرباء لبنان، فجر اليوم، في المستشفى في جبيل بعدما نقل اليها بتاريخ 8/9/2015 اثر تلقيه صعقة كهربائية اثناء قيامه بعمله رغم العناية الصحية التي احيط بها منذ نقله الى المستشفى.

وفي محلة ذوق مصبح، نقل العامل السيريلانكي درشان لال الى المستشفى في حالة حرجة جدا بعد تعرضه للسقوط من على حافة امام معمل (درويش حداد) في الذوق لكنه توفي متأثرا بنزيف صاعق في الرأس رغم العناية الطبية التي احيط بها.

وفي عكار، تطور خلاف داخل مطعم القنبر ميني بين منذر وعلي عياش ومحمد عياش ومحمود عياش والجندي خضر عياش من جهة وبين نايف ابراهيم سعيد وحسان سعيد من جهة ثانية الى قيام علي عياش بطعن حسان سعيد عدة مرات نقل اثرها الى مستشفى رحال في عكار للمعالجة، ووضعه مستقر. وصباح اليوم حصل تبادل اطلاق نار بين اشخاص من العائلتين دون تسجيل اصابات. وقد حضرت القوى الامنية واوقفت عددا من المتشاجرين والبحث جار عن الطاعن علي عياش الذي توارى عن الانظار.

من جهة ثانية، ادعى المواطن محمد حرب في مخفر النبطية ان اربعة مسلحين كانوا على متن سيارة “كيا” اعترضوا سبيل ولده قاسم في وادي الكفور واطلقوا النار باتجاهه فأصابوا سيارته بعدد من الطلقات. كما أبرز عددا من رسائل التهديد له ولولده من قبل اشخاص قد يكونوا من المعتدين على ولده. وبدأت التحقيقات لتوقيف مطلقي النار بناء على اشارة القضاء.

وفي محلة البقيعة في قضاء عكار في الشمال لقي الطفل عبد الرحمن مرهف دريان – مواليد 2013 مصرعه بعدما نقل الى مستشفى السلام اثر دهسه عن طريق الخطأ من قبل جده، بعدما تراجع امام المنزل بسيارته ليدهسه تحت الاطار الخلفي للسيارة وهي نوع (ب.ام -اكس 5).

وفي بعلبك اقدم كل من محمد ع. ونور ص.ع. على خطف الشاب حسن حمادة – 14 عاما، وأشبعوه ضربا ما استدعى نقله الى مستشفى البتول للمعالجة. وقد بدأت القوى الامنية عملية البحث عن المعتدين لتوقيفهما بناء على اشارة القضاء.

September 28, 2015 02:25 PM