IMLebanon

الوفاء للمقاومة: لتفعيل عمل مجلس النواب والحكومة

ketlat-wafa2-moukawameh

أكدت كتلة “الوفاء للمقاومة “حرصها منذ البداية لتنفيذ خطة النفايات، معتبرةً ان اصرار البعض على مقاربته الطائفية أدى الى تفاقم الازمة وعرقلة التنفيذ، وقالت: “نواصل تقديم اقتراحات الحلول بملف النفايات حرصا على حل هذا الملف”.

الكتلة وفي بيان بعد اجتماعها الاسبوعي برئاسة النائب محمد رعد، شدد على الحوار بين الجميع مكونات الوطن الحوار الوطني هو السبيل الأجدى للتفاهم والتعاون لايجاد حلول للأزمات الدستورية والحياتية، داعيةً الى تفعيل عمل مجلس النواب والحكومة بعيدا عن إختراع الذرائع والمعوقات.

واذ دعت المؤسسة الامنية والعسكرية الى القيام بواجباتها وبتنفيذ الخطط الامنية والمهام الملقاة على عاتقها لتعزيز الامن والاستقرار، قدرت الكتلة عاليا تفكيك القوى الامنية للخلايا الارهابية وضبط الجرم الوقح المتعلق بتهريب مخدرات وتوقيف امير سعودي في القضية، مؤكدةً ان أي تمييع وتعمية للحقائق في قضية توقيف الامير السعودي بفعل الضغوط السياسية من شأنه ان يؤثر على هيبة القضاء.

من جهة آخرى، دانت التجاهل المعتمد وغير المسؤول من قبل الامين العام للامم المتحدة إزاء الجرائم التي يرتكبها “العدوان الاميركي – السعودي” بحق الانسانية ضد اليمن داعيةً للتحرك الضاغط ضد العدوان لفضح النظام السعودي.

October 29, 2015 05:02 PM