IMLebanon

عدوان: نريد رئيساً “صنع في لبنان”

george-adwan

أوضح عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب جورج عدوان، في تصريح من مجلس النواب، أنّ “الخطوة التي قام بها حزب “القوات” في معراب مع “التيار الوطني الحر” لا تهدف اطلاقاً الى تكوين فريق في مواجهة أحد، كما أنّها خطوة اولى في مرحلة تفاهم كل اللبنانيين وكل المكونات اللبنانية، وستستكمل بسعي دؤوب إن من “القوات اللبنانية” او من “التيار الوطني الحر” في اتجاه بقية الافرقاء”.

وقال: “أناشد كل الافرقاء ليتعاملوا بكل انفتاح مع ما جرى أمس في معراب، ولا يعتبر احد اطلاقا انّ هذه الخطوة تهدف الى مواجهة احد او اقصاء احد او الى غير الهدف المرجو منها وهو هدف وطني”، لافتاً الى أنّ “البلد في حاجة الى عملية انقاذية، ونحن نريد ان نوظف ما قمنا به في هذا الاتجاه وليس في أي اتجاه آخر، ونريد اعادة القرار اللبناني الى جميع اللبنانيين من دون استثناء”.

وأضاف عدوان: “نريد رئيساً “صنع في لبنان”، لبناني الهوى اولاً واخيراً. لا نريد رئيساً تضاف الى صفته اللبنانية أيّ صفة اخرى اياً كانت”، وختم: “الرئيس الذي تأتي به الدول يخدم مصلحة هذه الدول. نحن نريد مصلحة لبنان اولاً واخيراً، واذا لم نلتف كلبنانيين جميعاً لا يمكن ان نضمن مصلحة لبنان. لنضع يدنا بيد بعضنا البعض لنضمن هذه المصلحة، من دون ان نستثني احدا وبمشاركة الجميع”.

January 19, 2016 04:47 PM