IMLebanon

مياومي بلدية طرابلس بحثوا قضيتهم مع فيصل كرامي

faysal-karamii
التقى الوزير السابق فيصل كرامي في مكتبه في طرابلس اليوم، وفدا من مياومي بلدية طرابلس الذي عرض أمام كرامي مطلبه المتمثل ب “عملية التثبيت في ملاك عمال البلدية، إضافة الى عدم إمكانية تأمين المصاريف المالية المطلوبة لاجراء الفحصوصات الطبية لمعظمهم”.

ورحب كرامي بأعضاء الوفد، وأعطى التوجيهات لادارة المستشفى الاسلامي الخيري في طرابلس، الذي يرأس مجلس إدارته فخريا، ب”التكفل بمصاريف جميع الفحوصات المطلوبة لمباراة التثبيت في البلدية والتي تبلغ كلفتها 200 الف ليرة لبنانية للشخص الواحد، يدفع صاحب العلاقة منها 50 الف ليرة وتتكفل المستشفى ب 150 الف ليرة.

وقال كرامي: “التقديمات التي سيساهم بها المستشفى الإسلامي الخيري، هي للعمال، وأتمنى للأخوة عمال بلدية غير المثبتين، أن تتم إجراءات تثبيتهم بسرعة”.

أضاف: “أبلغت الوفد الكبير الذي زارني اليوم، أن المستشفى الخيري الإسلامي سيساهم بالفحوصات الطبية اللازمة لمعاملات التثبيت للجميع، إنطلاقا من رسالة التكافل الإجتماعي التي يحملها هذا المستشفى منذ تأسيسه”.

وامل أن “ينال الأعزاء العمال كامل حقوقهم في التثبيت والضمانات الأجتماعية في أقرب وقت، وآمل من المحبين الأكارم أن يتأكدوا من مصادر الدكتيلو الذي يعملون لديه”.