IMLebanon

بطاقة Lodge مـن بنك عـوده

BankAudi
أطلق بنك عوده بطاقة “Lodge” الجديدة من “ماستركارد”، كحل دفع جديد خاص بسفرات العمل التي تقوم بها كوادر المؤسسات وموظفوها، وهي أكثر أماناً من وسائل الدفع التقليدية. وبهدف إعطاء المؤسسات وسيلة دفع آمنة لسفرات العمل، تمّ تصميم البطاقة لتفادي تعرّض هذه الشركات لعمليات الإحتيال أو لسوء استخدام البطاقة، وذلك بفضل تقييد استعمال البطاقة.

وفي المناسبة، لفتت مديرة حلول الدفع الإلكترونية وخدمات البطاقات في بنك عوده رندا بدير إلى أن بنك عوده مقتنع بأن السفر بات مكوّنة أساسية من مكوّنات أداء كل مؤسسة ناجحة، ما دفعنا إلى إطلاق بطاقة “Lodge” بالتعاون مع شركة “ماستركارد”.

وأضافت: تمّ اختيار البطاقة التي صُمّمت خصيصاً لنفقات السفر الخاصة بالشركات، من قبل آلاف المؤسسات في العالم. فإن حل الدفع الجديد هذا لسفرات عمل كوادر وموظفي المؤسسات يقدّم ميزات أمان خاصة، إذ يمكن للشركة استخدام البطاقة فقط لدى وكالة سفر معينة. كما تساهم بطاقة “Lodge” في إدارة هذه المصاريف بشكل أفضل، والحدّ من الميزانية المخصصة للسفر في الوقت نفسه.

وفي بيان صادر عن المصرف، “تقدّم بطاقة “Lodge” من بنك عوده مجموعة من الفوائد وميزات الأمان الإضافية:

– إن جميع النفقات المتعلّقة بالسفر مجمّعة على بطاقة واحدة.

– للبطاقة استخدام مقيّد ولا يمكن استعمالها للقيام بعمليات شراء على الإنترنت أو على آلات نقاط البيع خارج مكاتب وكيل السفر المعتمد من قبل الشركة.

– تُكسَب النقاط على كل المصاريف التي يتم القيام بها بواسطة البطاقة ولدى وكالة السفر المعنية، ويمكن استبدالها بهدايا أو بتذاكر سفر ضمن برنامج مكافآت بنك عوده للسفر (Travel Rewards Program).

– يستفيد موظّفو الشركة المسافرون من بوليصة تأمين طبيّة وضد الحوادث خلال السفر.

وختم البيان: إن بطاقة “Lodge” هي الحل الأكثر تناسباً وأمناً ومكافأةً لكل شركة تسعى إلى إدارة مصاريف السفر الخاصة بموظفيها في كل البلدان التي تعمل فيها. وعلى الرغم من أن البطاقة صُممَت ليتم استعمالها في كل وكالات السفر في لبنان، غير أنه سيجري اعتمادها في فترة أولى بالتعاون مع وكالة “قربان ترافل” ((Kurban Travel.