IMLebanon

ريال مدريد وفولفسبورغ الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

real-madrid

 

انتزع ريال مدريد الإسباني وفولفسبورغ الألماني بطاقتي التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز كل منهما ذهابًا وإيابًا على منافسه.

بلغ فولفسبورغ الألماني الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بفوزه على ضيفه غنت البلجيكي 1- صفر مساء الثلاثاء (الثامن من آذار 2016)، على ملعب “فولكسفاغن ارينا” في فولفسبورغ ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسجّل اندريه شورله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74. وكان فولفسبورغ قد فاز ذهابًا 3-2 في لا غانتواز.

وفي مباراة موازية، تأهل أيضًا ريال مدريد الاسباني إلى دور الثمانية للمسابقة الأوروبية بعد فوزه على ضيفه روما الإيطالي 2ـ صفر. وفاز الريال ذهابا على ملعب روما بهدفين نظيفين ليتفوق في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 4-0.

وتقدم الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف للريال في الدقيقة 64، ثم أضاف صانع اللألعاب الكولومبي خيمس رودريغيز الهدف الثاني في الدقيقة 67.

ويشارك الريال في الأدوار الاقصائية لدوري الأبطال للموسم التاسع عشر على التوالي وبلغ الفريق المربع الذهبي في آخر خمس نسخ علما بأنّه توّج بلقبه العاشر في البطولة في موسم 2013.