IMLebanon

قوى الامن: توقيف VALET PARKING سارق سيارات

security-forces

 

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة بلاغًا لفتت فيه الى أنّه حصلت في الآونة الأخيرة ثلاث عمليات سرقة سيارات من داخل مرائب عائدة لأماكن تجارية وسياحية ضمن محافظتي جبل لبنان وبيروت، بواسطة أحد عمّال ركن السيارات VALET PARKING.

ونتيجة للمتابعة والرصد، وبتاريخ 21/3/2016، تمكن مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية من تحديد هوية الفاعل وتوقيفه بعد استدراجه إلى محلة الحايك – سن الفيل، ويدعى س. ج. (مواليد عام 1983 ـ لبناني). وضُبط بحوزته بطاقتا هوية ورخصتا سوق مزوّرة بإسمين مختلفين، إضافةً إلى ورقتين نقديتين مزيفتين من فئة “مئة دولار أميركي”. وتبيّن أنه من أصحاب السوابق بجرم سرقة سيارات، ومطلوب للقضاء بموجب بلاغ بحث وتحرٍ بالجرم ذاته.

وبالتحقيق معه اعترف أنّه كان يتقدّم للعمل بصفة VALET PARKING  بموجب مستندات مزوّرة، وبعد حصوله على العمل يتحيّن الفرصة لسرقة إحدى السيارات الباهظة الثمن، وقد اعترف بسرقة ثلاث سيارات من أماكن تجارية في ذوق مصبح، ضبيه والحمراء، وبيعها إلى أشخاص في إحدى البلدات البقاعية، مقابل مبالغ مالية أنفقها على لعب الميسر والقمار والملاهي الليلية. والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.