IMLebanon

بالفيديو… شقيق النائب فتوش يهدّد إحدى الموظفات بالقتل!

nicolas-fattouch

هدّد بيار فتوش شقيق النائب نقولا فتوش الموظفة في بلدية عين دارة تريز بدر بالقتل، وذلك بعد رفضها الامتثال لطلبه بالحصول على إمضاء لاحد المستندات بخصوص معمل الترابة الذي يعمل على إنشائه في خراج البلدة، وتجمّع الأهالي أمام مبنى البلدية وفي داخله استنكارًا لما قام به فتوش بدخوله ومجموعته بأسلحتهم الى داخل البلدية وتهديده الموظفين.

واكد مختار عين داره انطوان بدر انه “صباح الاربعاء 18 أيار حضر  بيار فتوش على رأس مجموعة مسلحة الى مبنى بلدية عين داره وقام بتهديد الموظفين في البلدية بغية تسليمه مستندات، ولما امتنعت الموظفة المختصة عن ذلك وجه لها كيلا من الاهانات والشتائم.

واضاف في بيان: “يهمنا ان نؤكد لفتوش انه لم ولن نسمح له بإنشاء المعمل الذي عبثا حاول إيجاد منطقة في جبل لبنان لإقامته، واكثر من ذلك لن نسمح له بعد اليوم ولغيره من أصحاب الكسارات بالعبث المتمادي في طبيعة عين داره وتلويث بيئتها مهما كلف الأمر”.

وتابع: “إذا اراد متابعة العمل بكسارته متسلحا بالترخيص المعطى له فعليه ان يطبق الشروط كاملة وبحذافيرها، وألا يعتبر الترخيص غير ذي قيمة”، معتبرًا هذا البيان بمثابة إخبار الى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني”.

هذا ونفى المكتب الاعلامي للنائب فتوش، في بيان، ما “تداولته بعض وسائل الاعلام عن دخول شقيقه بيار مبنى بلدية عين دارة صباحا برفقة مسلحين”، موضحًا “ان بيار  توجه الـى مكتـب محافـظ جبـل لبنـان ـؤاد فليفـل حيـث قدم طلـب الموافقـة علـى استيفـاء الرسـم لإعطـاء ترخيـص بالبنـاء علـى العقـارات ذات الأرقـام 2234 و2235 و2236  ضمـن منطقـة عيـن داره العقاريـة وذلـك استكمـالاً للمعاملـة التـي تحمـل الرقـم 1432/أ.د/2016 تاريـخ 28/2/2016، الذي أحـاله الـى جانـب قائمقـام عاليـه للمتابعـة.

واضاف: “توجه بيار الـى مكتـب قائمقـام عاليـه بالإنابـة السيـدة بـدر زيـدان مـع المعاملـة فنظمـت وثيقـة  تحـت رقـم 516/أ.د وإحالتهـا الـى جانـب بلديـة عيـن داره للإطـلاع وتسجيلهـا في سجـلات البلديـة حسـب الأصـول، وانتقل الى مبنى بلديـة عيـن دارة حيـث طلبـت من المسؤولة عـن القلم السيـدة تريز بدر تسجيـل المعاملـة، فرفضـت من دون أي تبرير قانوني يمنع ذلـك، وعندمـا طلبت منها التحـدث مـع القائمقـام أو المحافـظ، ردّت بالشتائـم على المحافـظ  والقائمقـام وأقفلـت الهاتـف بوجـه القائمقـام. قائلـة: “إن مكتبهـا مقفـل ولـن توافـق علـى تسجيـل المعاملـة”.

واضاف: “غـادر بيار مبنـى البلديـة وكـان برفقته خـال الموظفـة من دون أن أتعـرّض لهـا بـأي إسـاءة. ولـم يكـن برفقته داخـل المبنـى أي مسلـح، والأشخـاص الذيـن يتولـون مواكبته كانـوا في سيارتهـم خـارج المبنـى”.

وتابع: “بعـد إدعـاء الموظفـة أنه اقتحم مبنـى البلديـة برفقة مسلحيـن توجهت القـوى الأمنيـة الـى المكـان بإشـارة مـن النيابـة العامـة في جبـل لبنـان، وحصلـت علـى شريـط الكاميـرات وأجـرت تحقيقاتهـا التـي تثبـت زيـف الإدعـاءات.”

واعلن البيان ان فتوش قرر الإدعـاء علـى كـل مـن فبـرك الأخبـار الكاذبـة ونشرهـا محتفظـاً بكامـل حقوقه القانونيـة، متمنيًا علـى كـل وسائـل الإعـلام توخـي الدقـة والموضوعيـة في نشـر الأخبـار.