IMLebanon

رئيس بلدية طرابلس من السراي: إنماء المدينة ملح جدا

serail-tripolie

استقبل الرئيس تمام سلام في السراي الحكومي، رئيس اتحاد مدن الفيحاء رئيس بلدية طرابلس أحمد قمر الدين مترئسا وفدا من المجلس البلدي، في حضور أمين عام الهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير، وتم عرض اوضاع مدينة طرابلس.

بعد اللقاء، قال قمر الدين:”عرضنا مع سلام مشاريع طرابلس الانمائية، ما هو قائم الآن وما تحتاجه طرابلس خصوصا المسلخ الجديد ومعالجة مكب النفايات ومشاريع محطة التكرير واستكمال الترميم في باب التبانة وجبل محسن والقبة، وتناولنا معه وثائق الاتصالات التي تطال نحو عشرة الآف او اثني عشر الفا من شباب طرابلس، وتمنينا عليه ان يأخذ هذا الموضوع على محمل الجد ووقفه بالنسبة الى هؤلاء الشباب لان هذه المسألة تحدث توترا في البلد وان شاء الله بهمته وبهمة اللواء محمد خير الذي يساعدنا في هذا الموضوع نستطيع أن نتخطى هذه المرحلة ونريح كل هؤلاء الشباب في المدينة”.

وتابع: “نعرف محبة دولة الرئيس لطرابلس ونأمل دعمه لمشاريعها وقد وعدنا خيرا وان شاء الله يكون عند وعده ونحن لدينا ثقة كبيرة به وبالحكومة التي يتولى رئاستها وبالوزراء خصوصا وزيرنا رشيد درباس الذي نعرف كم هو مهتم بطرابلس وكم يحبها وهو يدافع عن حقوقها في مجلس الوزراء”.

وختم: “نحن كمجلس جديد، سنتابع كل الأمور مع دولة الرئيس ومع الوزراء ومع مجلس الانماء والاعمار، لكي نصل الى نتيجة مرضية لنا ولأهل طرابلس”.