IMLebanon

كرم وعد الأساتذة الناجحين بمتابعة ملف العدد الفائض

 

fadi-karam

 

استقبل عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب فادي كرم، في مكتبه في كفرصارون- الكورة، اللجنة المركزية للأساتذة الثانويين الناجحين في امتحانات مجلس الخدمة المدنية للعام 2015، في حضور رئيس مصلحة المعلمين في “القوات” رمزي بطيش وعدد من أعضاء المصلحة.

وطرح المجتمعون “مسألة العدد الفائض، بعد صدور مرسوم ب 1771 أستاذا تم تثبيتهم”، وطالبوا كرم ب”دعم القوات لمشروع قانون معجل مكرر، لفتح الأقضية، حيث يستفيد منه عدد من الفائض، الذين هم حاجة للتعليم الثانوي”.

من جهته، أكد بطيش أن “حاجة التعليم الثانوي، هي حاجة وطنية لكل قطاع التربية، لضخ نفس جديد في قطاع التعليم”، لافتا إلى أن “مصلحة المعلمين في القوات، هي داعمة لكل القضايا المحقة للمعلمين”.

بدوره، أكد كرم أن “القوات اللبنانية، مع كل المطالب المحقة، وأنه ستتم دراسة المطالب”.

وقال: “مطالبكم محقة، ويجب دراستها بكل جدية، ومن هذا المنطلق، نحن كتكتل في القوات اللبنانية، سنستمع وسندرس كل المطالب والمشاكل، وسأرفعها الى رئيس الحزب، لبحث كيفية المساعدة لتأمين الحقوق والمطالب”.

أضاف “القصة ليست الموافقة، أو عدمها، مطلبكم محق، وفيه كل المنطق، ولكنني كمسؤول صادق، أهتم بمساعدتكم بمسؤولية، يجب أن أفهم جيدا، وأدرس الملف لمعرفة كافة متطلباته”، مؤكدا لهم أن “القوات اللبنانية، ستكون الى جانبكم بالطريقة الفعالة، التي توصل الحقوق الى مكانها، وليس فقط أخذ المواقف الإيجابية”.