IMLebanon

“حزب الله”: تطبيع العرب مع إسرائيل دعم لجرائمها

hezbollah

عبّر “حزب الله”، في بيان، عن “تأييده الكامل للشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة وقواه الحية في وجه الحملة الهمجية الجديدة للعدوان الصهيوني على قطاع غزة، والتي تمثلت بعشرات الغارات على العديد من المناطق، ما أدّى إلى وقوع العديد من الإصابات في صفوف المواطنين، بينهم أطفال”.

واعتبر انّ “هذه الجرائم المتواصلة على مدى السنوات هي دليل على الطبيعة العدوانية للكيان الصهيوني، وعلى استحالة الوصول إلى تسويات وتفاهمات معه، كما أنها الدليل الحي على أنّ المقاومة هي الوسيلة الوحيدة لمنع هذا الكيان من التوسع باعتداءاته، كما أنّها الطريقة الوحيدة لتحرير الأرض من احتلاله”.

وأضاف البيان: “مع إمعان الأنظمة العربية في صمتها على هذه الاعتداءات الإرهابية المتواصلة، فإن “حزب الله” يرى في تصاعد حمى التطبيع مع العدو الصهيوني من قبل العديد من الأنظمة العربية تبريراً لجرائم الاحتلال ودعما له في جرائمه المستمرة في حق الشعب الفلسطيني المظلوم”.

ورأى الحزب “في هذا العدوان المتجدّد فرصة لتجميع القوى وتوحيد الرؤى على خط المقاومة ومنطقها ومسارها، بما يجمع الفصائل والمنظمات، ويوحد جهود أبناء الشعب الفلسطيني وأبناء الشعوب العربية على طريق التصدي للعدوان والعمل على التحرير الكامل للأراضي المحتلة”.