IMLebanon

تعرّف على “اللص الشبح”!

0

 

 

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان أنه “بتاريخ 22/9/2016 ومن خلال عمليات الرصد والمتابعة، تمكنت دورية من مفرزة استقصاء بيروت في وحدة شرطة بيروت، من توقيف أحد أخطر المطلوبين بجرائم السلب بقوة السلاح والنشل، والملقب بـ”اللص الشبح”، حيث كان يقوم بعملياته على متن دراجة آلية صغيرة الحجم لونها رمادي داكن (جردوني)، معتمراً خوذة سوداء.

وقد تم توقيفه أثناء مروره على متن الدراجة الآلية المذكورة في محلة برج المر- سبيرز، بعد أن شهر مسدساً حربياً بوجه عناصر الدورية محاولاً إطلاق النار باتجاههم، وتبيّن انه يدعى:- ع. ح.   (مواليد عام 1987، لبناني)

بالتحقيق معه اعترف بقيامه بعدة عمليات سلب بقوة السلاح في العديد من المناطق اللبنانية، ولا سيما ضمن محافظتي بيروت وجبل لبنان، كما اعترف بتعاطيه المخدرات.

ضبط بحوزته مسدس نوع “هريستال”، وقطعة من حشيشة الكيف و”دفتر لف سجائر”، وثلاثة هواتف خلوية مسروقة، وحقيبة نسائية ومبلغ /145000/ ل.ل. و/50/ دولار أميركي، كان قد نشلها بالتاريخ ذاته من إحدى السيدات في محلة الجديدة.

كما تبيّن أنه من أصحاب السوابق بجرائم نشل ومخدرات، وقد تعرّف إليه عدد من الذين تعرّضوا لعمليات سلب ونشل.

لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، من المواطنين والمقيمين الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه، الحضور إلى مركز فصيلة ميناء الحصن الكائن في محلة فردان – ثكنة بربر الخازن، أو الإتصال على الرقم: 789506/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

2

September 23, 2016 03:38 PM