IMLebanon

كرامي: على المسؤولين التنازل للإتيان برئيس للجمهورية

741

 

 

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى الوزير السابق فيصل كرامي الذي قال بعد اللقاء :”زيارتي لسماحة المفتي هي مناسبة للاطلاع على كل الأمور الوطنية التي يمر بها لبنان، طبعا كان النقاش بهدوء وروية المعهودتين عند سماحة المفتي، وكانت مناسبة لان نثني على مواقف دار الفتوى فيما يختص بالاعتدال والانفتاح وخصوصا في الجو المحتقن الذي تمر به المنطقة، فليس من السهل ان يبقي على هذا الخطاب”.

اضاف: “لمست حرصا لدى سماحته على مدينة طرابلس، وعلى ان نبقى جميعا موحدين من اجل الانماء في هذه المدينة المحرومة، وكما تطرقنا أيضا الى ملف رئاسة الجمهورية، وأصبحت الأمور واضحة لدى الجميع، وكل المعطيات واضحة، وما على المسؤولين الا التنازل من اجل الإسراع في إتيان رئيس للجمهورية في لبنان لان الامور الاقتصادية والإنمائية والأمنية لم تعد تحتمل، فالأمور أصبحت واضحة”.

ورداً على سؤال قال كرامي لغاية هذه اللحظة يبدو الأمور غير ناضجة للإتيان برئيس جمهورية في 31 الحالي، ما زالت هناك كثير من العراقيل من اجل ذلك.

واستقبل المفتي دريان سفير تركيا في لبنان شاغاطاي ارجييس الذي بحث معه أوضاع لبنان والمنطقة والدور الذي يقوم به الجيش التركي في مكافحة المنظمات الإرهابية.

October 10, 2016 02:02 PM