IMLebanon

تدابير سير لمناسبة تهنئة الرئيس عون

isf-lebanon

اعلنت  المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن تدابير سير لمناسبة تهنئة الرئيس ميشال عون.

واشارت الى انه يقوم صباح الأحد 6 ت2 المواطنون بتهنئة فخامة رئيس الجمهورية في القصر الجمهوري – بعبدا، وحيث من المتوقع حضور حشود ضخمة من مختلف المناطق اللبنانية، تتخذ تدابير سير اعتباراً من الساعة الرابعة فجراً وحتى الانتهاء وفقاً للتالي:

اولاً: منع السير كلياً على طريق عام بعبدا الحدث وتخصيصه لركن الحافلات والسيارات التي تقل المشاركين.

ثانياً: على المواطنين القادمين من البقاع سلوك طريق الشام والوصول الى محول الكلية الحربية، ومن ثم ركن الحافلات والسيارات على المسرب الشمالي لطريق الشام، اعتباراً من المحول نزولاً باتجاه جادة اميل لحود وابقاء الطريق سالكة بالاتجاهين.

ثالثاً: على المواطنين القادمين من المتن الشمالي- كسروان-جبيل – الشمال- بيروت، سلوك جادة اميل لحود والوصول عبر محول الصياد، وركن مركباتهم في المرآب “ابشي” مقابل هيبر ماركت ابو خليل لجهة الغرب، وبعد امتلائه يحول القادمون الى المسرب الجنوبي لطريق الشام، اعتباراً من محلات الهواتشيكن صعوداً حتى محول الكلية الحربية وابقاء الطريق سالكة بالاتجاهين.

رابعاً: على المواطنين القادمين من الجنوب والضاحية الجنوبية لبيروت سلوك جادة عماد مغنية او غاليري سمعان ومن ثم محول الصياد، وركن مركباتهم على طريق عام بعبدا الحدث.

خامساً: على المواطنين القادمين من الحدث ـ بعبداـ المتن الجنوبي، سلوك طريق الحدث ـ الصنوبرة او بطشاي ساحة بعبداـ المعهد الانطوني، وركن المركبات على الطرقات قرب مدرسة الحكمة وبعد امتلائها على طريق عام بعبداـ الحدث.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم والتقيّد بإرشادات وتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي، وبالإشارات التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة السير ومنعاً للازدحام.

November 5, 2016 02:46 PM