IMLebanon

جعجع: نعيش أياماً مجيدة ولو كانت معقّدة

samir-geagea-new-2

 

أكّد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع “ان “القوات” تعيش أياماً تاريخية لأنها تمكنت من إعادة عقارب الساعة الى الوراء، اذ ما قام به الحزب شكّل بداية عودة السلطة والجمهورية والدولة الفعلية والدستور بعد حوالي 30 عاماً من استباحة عهد الوصاية لهيكل الدولة وتطبيق الدستور بطريقة معتورة وابتداع أعراف كانت في بعض الأمكنة أقوى من الدستور”.

جعجع، وفي كلمة القاها خلال حفل تسليم وتسلُّم في جهاز الإعلام والتواصُل بين ملحم الرياشي وشارل جبور في المقر العام للحزب في معراب،  طمأن الى “أننا نعيش أياماً مجيدة ولو كانت معقّدة، ولكننا سنعمل على تفكيك العُقد لتعود الجمهورية الى الإستقامة”.

ونوّه جعجع بالجهود التي قام بها ملحم الرياشي في عمله، مشيراً الى “أن قوة الرياشي هي في قلبه والتزامه، بحيث أنه ليس إبن القضية فقط بل لطالما عاشت وتعيش القضية معه، وهو باقٍ معنا ولو بأسماء ومسمّيات مختلفة”.

وأكّد ان “تعيين شارل جبور أتى على خلفية تاريخه النضالي وباستحقاق تام، وهذا تبلور من خلال حجم اتصالات التهنئة التي تلقاها وكأنه يستلم منصباً مهماً في الدولة، ما يؤشر على اهتمام المجتمع بما يجري داخل حزب القوات نظراً لتأثيره على الساحة السياسية في البلد”.

واذ اعتبر “ان الطريق أمامنا طويل، إذ اننا في بداية مسار بناء جمهورية ودولة فعلية في لبنان”، أمل جعجع “أن يكون جبور خير خلف لخير سلف”.

November 30, 2016 10:23 AM