IMLebanon

دو فريج يسلم التنمية الادارية الى عز الدين: لمحاربة الفساد

 

اكد الوزير نبيل دو فريج ان المسؤولين في الوزارة عن تطبيق الاتفاقية الدولية لمحاربة الفساد يتابعون مع بعض القضاة وضع الفساد في لبنان، وسيرفعون اليها قريبا التقرير حول الاتفاقية، ليتم ارساله عبرها الى مجلس الوزراء.

دو فريج، وخلال عملية التسليم والتسلم في وزارة التنمية الادارية – ستاركو بينه وبين الوزيرة الجديدة عناية عز الدين، قال: “تعلمت الكثير خلال 3 سنوات أمضيتها في هذه الوزارة وسأتابع بصفتي نائبا العمل فيها، واضعا نفسي بالتصرف اذا دعت الحاجة الى ذلك”.

وشكر فريق العمل الذي تعاون معه ودعاه الى التعاون مع الوزيرة الجديدة.

وتوجه الى الوزيرة عز الدين، آملا منها “تطبيق كل المشاريع التي تعمل عليها الوزارة لتحسين الادارة العامة”، آسفا لان “المشكلة هي في ان المشاريع كثيرة خصوصا ما يتعلق منها بمحاربة الفساد، لكن لا شيء يجبر اي وزير ان يسير بها، وكلنا معتادون على ان مكانها يصبح في الادراج”.

من جهتها، اعتبرت الوزيرة عز الدين انها “محظوظة لان هذه الوزارة من حظي”، وتوجهت الى الموظفين بالقول: “لن اتحدث كثيرا، لاني لم اطلع على الملفات. ولكن بابي مفتوح للجميع، سأتواجد معكم كل يوم، وسأعطي الوزارة كل الوقت والجهد. سأجلس مع كل شخص مسؤول عن اي ملف لأتعلم منه، ويمكننا العمل كثيرا”.

December 22, 2016 01:19 PM