IMLebanon

ماذا وجد حمادة في معراب؟

شدد الوزير مروان حمادة على انه لا يجوز الغاء اي فريق آخر، مضيفًا بعد لقائه على رأس وفد من “اللقاء الديمقراطي” رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في معراب “شكونا حيث يجب ان نشكو نوعاً من التهميش”.

حمادة قال “ان الحرص الذي أعرب عنه رئيس القوات هو نفسه الذي حملناه من النائب وليد جنبلاط الى معراب، مضيفًا: “نحن نأتي الى “بيتنا” هنا بعد رفقة طويلة ومصالحة عميقة وأسس للبنان الجديد وضعناها معاً وسنستمر في الجبل وفي غير الجبل على الصعيد الوطني في السير ضمن مسيرة واحدة”.

وتابع: “اننا عائدون لدى وليد بيك بمنطق متكامل استعرضناه مع “الحكيم” والذي تأكدنا من خلاله أنه لا يجوز إغفال مطالب التمثيل الصحيح ولا إلغاء أي فريق آخر، وهذا هو منطق واحد، فنحن كنا نشكو، وجئنا لنشكو حيث يجب أن نشكو، من نوع من التهميش في الشكل والمضمون وقد وجدنا منطقاً متجاوباً يتجاوز هذا التهميش ويعود الى صياغة نظرة موحدة تحتاج الى قرارات سياسية من الفرقاء أجمعين”.

اشارة الى ان وفد “الديمقراطي” ضم الى جانب  حمادة ووزير الدولة لشؤون حقوق الانسان أيمن شقير، والنواب: أكرم شهيب، هنري حلو ووائل أبو فاعور، تيمور جنبلاط، وحضر اللقاء عن جانب “القوات النائبين جورج عدوان وانطوان زهرا والأمينة العامة للحزب الدكتورة شانتال سركيس.

January 26, 2017 05:32 PM