IMLebanon

الاعلان عن لائحة العمل النقابي لانتخابات رابطة التعليم الثانوي في الشمال

 

أعلن في طرابلس عن تشكيل “لائحة العمل النقابي” لإنتخابات مكتب الشمال لرابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي في لبنان والتي ستجري الأحد 12 شباط إبتداء من العاشرة صباحا في ثانوية المربي “سابا زريق الرسمية للبنين” في الميناء.

وجاء في بيان للائحة: “بعد انتظام العمل في مؤسساتنا الدستورية، بإنتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة همها الناس وثقتهم وهمومهم، بات واجبا علينا ان نشد الاحزمة ونرص الصفوف لنعود للساحات التي اشتاقت لاصواتكم المحقة .. هذه الأصوات التي لطالما طالبت بالحفاظ على حقكم وحقوقكم وموقعكم فهي خط احمر ممنوع تجاوزه، فالتعليم الثانوي هو العامود الفقري للتعليم الرسمي في لبنان”.

واضاف البيان: “نتشرف أن نعلن لكم لائحة العمل النقابي لمكتب الشمال لرابطة اساتذة التعليم الثانوي الرسمي في لبنان، والتي تضم مجموعة من المناضلات والمناضلين، متمنيين ان ننال ثقتكم يوم الاحد لنكمل المسار الذي بدأناه منذ خمس سنوات لنيل المطالب التي تحفظ موقعنا وحقوقنا التي لن تتحقق الا بهمة الجميع ويد الله مع الجماعة. وبناء عليه نعلن أسماء لائحة العمل النقابي: خالد اسماعيل – زياد الخوري – عبد الفتاح عبد القادر – عمر بكراكي – عدنان قمز – فايق شحادة – ماركو وهبه – ملوك محرز – ميشال يونس.

February 9, 2017 12:58 PM