IMLebanon

إطلاق تحدي LAU للابتكار في جبيل

 

أطلقت كلّية الهندسة في الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) في حرم جبيل “تحدي LAU للابتكار” في حضور رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للكمبيوتر هاني حريق، عميد كلية الهندسة الدكتور جورج نصر، مساعد عميد الكلية الدكتور بربر عاقلة، عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور نشأت منصور، نائب الرئيس المساعد لشؤون الطلاب عبدو غيه، نائب الرئيس المساعد لعلاقات الخريجين عبدالله الخال وعدد كبير من الأساتذة والطلبة.

بداية، تحدث جبرا فرحب بالحضور، وقال: “القرن الحادي والعشرين هو عصر المبدعين خصوصا أولئك الذين بإمكانهم الجمع ما بين الجانب النظري والممارسة المهنية. نحن في هذا الصرح الأكاديمي، نؤمن بإعطاء الفرصة لطلابنا لاستكشاف العالم، والتركيز على التحديات وإيجاد حلول لها، ولدينا مسؤولية عميقة تجاه خدمة المجتمع من خلال التعليم الذي نقدمه لطلابنا، لذا فنحن محظوظون أن يكون لدينا خريج عظيم، وهو أيضا صديق للجامعة اللبنانية الأميركية وصديقا شخصيا، يؤمن بقوة الابتكار”.

واضاف: “لقد وافق السيد حريق على دعم هذا البرنامج بهدف بناء فرق من مختلف التخصصات للعمل مع بعضها البعض واستكشاف العالم الحقيقي. نيابة عن LAU أرحب بك في منزلك وأشكرك على ثقتك بال LAU”.