IMLebanon

قاووق: ترامب أحمق والعقوبات لن تضرنا بشيء!

إعتبر عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق أنّ “المشروع التكفيري في سوريا والعراق وصل إلى مراحله الأخيرة، وأنّ انتصارات حلب وتدمر والموصل تعزّز من قوة محور المقاومة في المنطقة وثباته”، مشيراً إلى أنّ “ما بعد الموصل وحلب غير ما قبل الموصل وحلب، فنحن اليوم في مرحلة تأسيس جديدة ترسم خريطة المنطقة من العراق إلى سوريا فلبنان، والانتصارات في العراق وسوريا هي انتصارات للبنان لأنّها تعزّز منعة لبنان وقوته أمام المشروع التكفيري”.

قاووق، وخلال إحتفال تأبيني في بلدة أنصار، أكد أنّ “قوة المقاومة التي نجحت في قطع الطريق إلى جانب الجيش اللبناني في تمدّد “داعش” إلى لبنان، استطاعت أن تقطع الطريق على إسرائيل في توظيف الأزمة في سوريا على حساب لبنان والإنجازات الوطنية التي تمّت”.

وقال: “إسرائيل تهدّد ولكنّ نتائج تهديداتها تأتي بنتائج عكسية، فهي تخيف الإسرائيلي ولا تخيف الشعب اللبناني. هذه التهديدات للبنان تصطدم بقوة المقاومة. الإسرائيليون لا يثقون بقياداتهم بل يثقون بكلام الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله، وما يمنع إسرائيل من تنفيذ تهديداتها على لبنان هو قناعة إسرائيل بأنّ المقاومة تعاظمت قدراتها وقوتها، وهي اليوم جاهزة لكي تصنع نصراً أكبر من نصر تموز 2006″.

وختم قاووق: “أعداء المقاومة عاجزون عن مواجهة المقاومة، وهم اليوم يراهنون على دونالد ترامب الرئيس الاميركي الأحمق. الرهان على ترامب لن يغير في المعادلة شيئاً، والتهديدات بالعقوبات على “حزب الله” لن تضرنا بشيء ولن تفيدهم بشيء، والشعب اللبناني لا تقلقه العقوبات الأميركية والتهديدات الاسرائيلية”.