IMLebanon

في ذكرى “14 آذار”… وفد كتائبي يزور أضرحة الشهداء

 

 

زار وفد من حزب “الكتائب اللبنانية” اضرحة الشهداء الرئيس رفيق الحريري، الوزير محمد شطح، اللواء وسام الحسن، في وسط بيروت، ووضعوا عليها أكاليل زهر لمناسبة ذكرى الرابع عشر من آذار.

وضم الوفد النائب سامر سعادة، الوزير السابق سليم الصايغ والامين العام للحزب بشير مراد ومستشار اللجنة المركزية ايلي قزي.  وأكد الصايغ في كلمة مقتضبة أن “ثورة 14 آذار مستمرة من أجل لبنان”.

كما زار الاضرحة النائب عاطف مجدلاني.

من جهة أخرى زار وفد من المكتب السياسي لحزب الكتائب ضم: ريتا بولس وغابي سمعان ونائب الامين العام اميل السمرا، ووضع الوفد اكليلا من الزهر على النصب التذكاري للنائب الشهيد انطوان غانم في فرن الشباك بمشاركة نجله توفيق وشقيقيه ريمون وكمال وافراد واصدقاء العائلة، لمناسبة ذكرى 14 اذار ومن ضمن النشاطات التي يقوم بها الحزب لاحياء هذه المناسبة.

 

 

كذلك قام وفد من المكتب السياسي لحزب الكتائب ضم: جورج شعنين، الياس حنكش، ندى ماروني، مستشار الرئيس ساسين ساسين، مدير اذاعة صوت لبنان اسعد مارون ورئيسة مصلحة المرأة نادين خوري وضع اكليلا من الزهر على ضريحي جبران تويني وسمير قصير في مدافن مار متر الأشرفية.

وألقى ساسين كلمة قال فيها: “إيمانا منا بقضية الاستقلال الذي رفعت في العام 2005 اليوم حزب الكتائب يكرم هؤلاء الشهداء لثورة الأرز وحزب الكتائب، واننا سنكمل المسيرة وسندافع عن سيادة الدولة كما دافع هؤلاء الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن لبنان لأنه من غير الممكن أن يكون سلاح على ارض الدولة الا السلاح الشرعي لضبط الأمن فيه”.

واعتبر حنكش في كلمته “ان هؤلاء الشهداء يرمزون لنا الكثير في هذه الذكرى الذي أصبحت ذكرى تخاذل وتراجع حلم فيها الشعب اللبناني، والحزب اليوم يكرم أشرف الشهداء الذين سقطوا من أجل هذه القضية”.