IMLebanon

بهية الحريري هنأت بالفصح: نأمل أن يعم الإستقرار لبنان

زارت عضو “كتلة المستقبل” النائب بهية الحريري، يرافقها وفد من تيار “المستقبل” في الجنوب، مطرانيتي صيدا للموارنة والروم الكاثوليك، مقدمين التهاني بالفصح لمطراني صيدا وتوابعها للموارنة مارون العمار وللروم الملكيين الكاثوليك ايلي الحداد.

ودونت الحريري في سجل المهنئين، فكتبت: “تجمعنا الأعياد وقيم الاديان، بما تحمل من معاني المحبة والسلام، ويجمعنا الفصح، بما هو امل يتجدّد بخلاص الشعوب المعذبة، واعادة الاعتبار لانسانية الانسان. الفصح مناسبة لاستحضار القيم والمعاني، التي جسدتها الام السيد المسيح، املاً بخلاص البشرية وبأن يعم السلام العالم”.

وكانت الحريري زارت عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب ميشال موسى، في دارته في بلدة مغدوشة، مقدمة التهاني بالفصح.

وكان اللقاء مناسبة للتداول في “الاوضاع العامة في البلاد”، وجرى التطرق “للمستجدات على الساحة الداخلية، ولا سيما المتصلة منها بموضوع قانون الانتخاب، الى جانب قضايا تهم مدينة صيدا وجوارها”.

كما زارت الحريري ايضاً مهنئة بالفصح، رئيسة ثانوية السيدة للراهبات المخلصيات في عبرا الأخت كلاديس صباغ وراهبات المدرسة، رئيسة ثانوية راهبات مار يوسف الظهور في صيدا الام اوجيني جنبرت والراهبات، وهنأت بالمناسبة ايضاً مدير دار العناية في الصالحية الأب طلال تعلب واسرة الدار.

واملت الحريري ان “تعيش شعوب العالم، ولا سيما تلك التي تسير في دروب الآلام والمآسي، معاني الفصح بما هو قيامة وخلاص وسلام وطمأنينة، وان يعم الامن والاستقرار ربوع وطننا لبنان، ويتلاقى اللبنانيون على ما فيه خير بلدهم والمستقبل الافضل لأبنائهم”.