IMLebanon

رعد: لا أحد في لبنان يريد الفوضى

 

أمل رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد أن ينقل القانون الجديد البلد من حال الى حال، مشيرا الى أنه على رغم ان المسألة طالت، لكنها تعبر عن حرص متبادل بين جميع القوى والاتجاهات السياسية كافة في البلد على صون الاستقرار الداخلي. وأضاف: “”بدنا نطول بالنا على بعضنا حتى نستطيع ان نفهم على بعضنا” حتى نقدر ان نتبادل الثقة من اجل ان نبني بلدنا الذي يعبر عن تطلعاتنا جميعا”.

رعد، وخلال افطار لـ”جمعية البر والاحسان الاسلامية لأبناء جباع”، رأى ان لبنان راية للاستقرار والامن في كل المنطقة، وهذا الاستقرار نعمة كبرى.

وقال: “الحمدلله، لا أحد في لبنان يريد الفوضى. واقولها بصراحة وبكل موضوعية، حتى ان كنا نختلف في السياسة مع بعضنا البعض، لكن لا احد من القوى السياسية يرغب في ان يكون هناك فوضى. هناك عدو في جوارنا دائما يحاول ان يزرع الفتن وان يدفع البلاد نحو الازمات الداخلية والحروب، هذا العامل هو العامل الاسرائيلي، ولكن نتيجة حرص اللبنانيين مجتمعين على استقرارهم الداخلي ونتيجة وجود مقاومة في هذا الشعب اللبناني العظيم، هذه المقاومة باتت على المستوى اللبناني هي القادرة على منع العدو من ان يعبث باستقرارنا وامننا”.