IMLebanon

رعد: لبنان أصبح رقماً صعباً بفضل المقاومة

لفت رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد إلى أنّ “النظام الخليجي يصافح الاسرائيلي الغاصب لأرض فلسطين والمشرد لأهلها والمنتهك لمقدسات المسلمين والمسيحيين ويريد من مصافحته لهذا الاسرائيلي ان يكرس دوره زعيماً على العالم الاسلامي”، مشيراً الى أنّ “العدو الاسرائيلي يريد ان يسحق كل تيار نهضوي مقاوم في هذه الامة في البلاد العربية والاسلامية”.

رعد، وخلال احتفال اقامه “حزب الله”، في حسينية بلدة كفرملكي – اقليم التفاح، لمناسبة مرور اسبوع على مقتل مهدي قيس خضر، أوضح انّ “المقاومة تلتزم تكليفها الوطني والانساني في حفظ وجودنا كلنا وحفظ اوطاننا ودرء الخطر عن هذا الوجود. ولذلك حين لا يتصدى احد من جماعات او دول للدفاع عن الوطن او لحماية المواطنين لا تجد المقاومة نفسها الا معنية الى ان تبادر لتدافع على الاقل في لبنان عن مواطنيها ولو لم تفعل ذلك لشطب لبنان من خارطة العالم السياسي في هذا الزمن. ولكن لأن في لبنان مقاومة اصبح لبنان رقماً صعباً اقليمياً ودولياً”.

وعن التهديدات الاسرائيلية، قال رعد: “ان المقاومة تجاوزت التكتيك الدفاعي لتصبح لديها قدرة هجومية مباغتة يستحيل على العدو الصهيوني ان يقدر حجم سرعتها وقدرتها لذلك الخوف يملأ قلوب الاسرائيليين رعباً. فلا تصدقوا انّ الاسرائيلي يجرؤ على شنّ حرب على لبنان فهو يملأ الدنيا رعباً من الحرب حتى لا تحدث لأنّه لا يريد تلك الحرب وقد عرف ما هيأته له المقاومة ويدرك ان كيان اسرائيل سيوضع على الطاولة اذا ما شن حربا عدوانية جديدة على لبنان”.