IMLebanon

جابر لمنتقدي الجيش: عيب… فعلاً يلي إستحوا ماتوا!

أكد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب ياسين جابر، في تصريح، انّ “الاستقرار والامن والامان الذي تعيشه مناطقنا اللبنانية والجنوبية على وجه التحديد انّما يعود الفضل فيه للجيش اللبناني الذي ينتشر على كافة الحدود من الجنوب الى الشمال والشرق، يحمي الدور والساحات ويحقق الانجازات في الميادين وله من الجنوب المقاوم ألف تحية ووردة ولقيادته المقدامة الشجاعة التي تتحلى بالبأس والشجاعة والاقدام في مواجهة الارهابيين”.

وأضاف: “محزن بالفعل ان نسمع اصواتا تنتقد ما قام به الجيش في عرسال، متناسين انّ 5 انتحاريين من بين النازحين فجروا أنفسهم بعناصر الجيش خلال المواجهات، ولمنتقدي الجيش نقول: عيب. وعليكم ينطبق المثل القائل “فعلا يلي استحوا ماتوا”، والجيش الذي توجهون اللوم والعتب له هو جيش لبناني يحمي كل المناطق اللبنانية ومنها الاراضي التي تتواجدون فوقها، والاجدر بكم ان تلوموا من يعتدي على الجيش ومن تسبب بقتل العقيد نور الدين الجمل ومن خطف عناصر الجيش وقوى الامن الداخلي في عرسال وزجهم في سجونه ونكل بهم وما زال يخفي قسما منهم في معتقلاته، ومن فجر السيارات المفخخة والاحزمة الناسفة في شوارع بيروت”.

وتابع جابر: “ان عمالقة جيشنا البطل ليسوا بحاجة الى ايّ عتب ولوم او حتى نصيحة فلهم قيادة مؤتمنة على حماية الارض والشعب والمؤسسات”.

وفي سياق آخر، هنأ “العراق حكومة وجيشاً وشعباً على الانتصار الكبير الذي تحقق من خلال تحرير الموصل وهزيمة الارهابيين الذين تسببوا بالاذى الكبير للشعب العراقي ولأهل الموصل وللمناطق التي احتلوها”.