IMLebanon

صفي الدين: “حزب الله” ينقذ عرسال

اعتبر رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” السيد هاشم صفي الدين، “أن حزب الله اليوم يقاتل في كل منطقة وبلدة وصولا الى البادية في سوريا فينتصر ويحقق الانجازات وفي الوقت عينه هو يقاتل في جرود عرسال والقلمون ولو اقتضى الامر ان يقاتل في مواجهة العدو الاسرائيلي في الوقت ذاته فسيقاتل ويحقق الانجازات”.

صفي الدين قال من النبطية الفوقا: “ما يقوم به هؤلاء الشرفاء في هذه الايام في جرود القلمون وجرود عرسال من جيش ومقاومة هو حماية لكل لبنان، لعرسال اولا وللبقاع ثانية ولكل لبنان ثالثا بكل طوائفه ومناطقه وهذه التضحيات ليس من اجل فئة او طائفة بعينها”.

واضاف: “لو اردنا ان نحمي خصوصياتنا فقط كان بامكاننا ان نكتفي بما قمنا به في الماضي لكننا نعرف تماما ان البلد حينما يتهدده اي خطر فهو يتهدد الجميع ولهذا كانت التضحيات وكان هؤلاء الشهداء اليوم”.

وتابع: “ما يقوم به الحزب في جرود عرسال والقلمون يعود بالفائدة اولا على اهل عرسال، فتعود عرسال كما كانت وترجع الناس الى اعمالها كما هي في كل بلدة بقاعية ولبنانية بعيدة عن هذا الضغط الذي تمارسه “النصرة” او “داعش” او يمارسه بعض اللبنانيين المنتفعين وتتخلص عرسال من كل هذا الوباء ويستفيد كل اللبنانيين”.