IMLebanon

بالتفاصيل… جريمة مروعة في الكورة!

اعلنت “الوكالة الوطنية” انه تم العثور على جثة المواطن سند دندشي (26 عاما) من قضاء عكار، في خراج بلدة بكفتين –الكورة، بعد فقدانه منذ أربعة ايام.

وقد تم العثور عليه بعد اعتراف صديقه بقتله وتحديده مكان الجثة، مشيرا الى ان اسباب الجريمة تعود لاسباب مادية.

في التفاصيل بحسب “الجديد”، فقد تم اختطاف دندشي ليل الجمعة بنية سلبه ماله وذلك بعدما باع سيارته.

ﻭﺍﺷﺎﺭﺕ التحقيقات ﺍﻻﻭﻟية إلى أن القاتل ايمن ﺥ . قام بالاتصال بالضحية سند دندشي في منطقة خارج طرابلس وهو صديق له وأبلغه بأن سيارته معطلة وطلب منه مساعدته، فذهب الضحية الدندشي لمساعدة صديقه القاتل، وعند وصوله غدر القاتل بصديقه واطلق على رأسه طلقتين من مسدس حربي وكان برفقة القاتل شريك له ساعده بارتكاب الجريمة ومن ثم أقدما على رميه في خراج بلدة بكفتين.

ﻭﻓﻮﺭ ﺷﻴوع ﺍﻟﺨﺒﺮ ﺗﺠﻤﻊ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻋﺸﻴﺮﺓ آﻝ ﺍﻟﺪﻧﺪﺷﻲ ﻭﻃﺎﻟﺒﻮﺍ القضاء اللبناني بإعادة إحياء قانون الإعدام وتنفيذه وإنزاله بالقاتل.

ولاحقًا اصدرت اصـدر عـن المـديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بيانًا قالت فيه: بتاريخ 29/7/2017 فُقد المواطن سند دندشي (مواليد عام1992 ) وقد أعلمت والدته القطعة المعنية بفقدانه، وبتاريخ 2/8/2017 عُثر على جثته في وادي بكفتين – الكورة، مصابة بطلقين ناريين في الرأس من الجهة الخلفية، وبنتيجة التحريات والاستقصاءات، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من تحديد هوية ومكان تواجد المشتبه بهما وتوقيفهما، وهما: أ. خ. (مواليد 1979، لبناني يحمل الجنسية الكندية) ع. ش. (مواليد عام 1995، لبناني)

وقد اعترف أ. خ. – الذي تربطه صداقة بالمغدور وعملا معاً في كندا- بأنه مدينٌ للأخير بمبلغٍ من المال، وليتخلص من الدين استدرجه بالإشتراك مع الموقوف الثاني من محلة الزاهرية في طرابلس إلى محلة وادي بكفتين، حيث أطلق عليه الأخير طلقين ناريين من مسدس حربي عائد للموقوف الأول، فأرداه قتيلاً. وقد تم ضبط المسدس في المكان حيث رمياه بعد ارتكابهما الجريمة، إضافةً إلى ضبط مبلغ /21300/ دولار أميركي و/7/ ملايين ليرة لبنانية بحوزة أ. خ. المذكور.التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص”.