IMLebanon

بالأسماء…المؤسسات التي أقفلها محافظ بيروت!

 

أصدر محافظ مدينة بيروت زياد شبيب، قرارات قضت بإقفال ووضع الأختام على مؤسسات غير مرخصة أو مخالفة للقانون في مدينة بيروت، وذلك  بعد الكشف الذي أجراه المرقبين في المصالح المختصة في بلدية بيروت، ولعدم تنفيذ بعضهم مضمون انذارات سابقه وجهت اليهم وهم على الشكل التالي :

-قرار رقم 2476/ب، تقفل وتوضع الأختام على ملحمة ” ريفولي” غير المرخصة، الكائنة في العقار رقم 604 من منطقة رأس بيروت العقارية –  شارع السادات، ولعدم تنفيذ مضمون الإنذار رقم 16، المبلّغ من المستثمر بتاريخ 08/8/2017 .

-قرار رقم 2477/ب، تقفل وتوضع الأختام على ملحمة “العيتاني” غير المرخصة، الكائنة في العقار رقم 491 من منطقة رأس بيروت العقارية –  شارع عبد العزيز، ولعدم  تنفيذ مضمون الإنذار رقم 17، المبلّغ من المستثمر بتاريخ 08/8/2017 .

وكلّف مصلحة المسالخ في بلدية بيروت بمؤازرة من شرطة بيروت تنفيذ هذين القرارين .

-قرار رقم 2478/ب، تقفل وتوضع الأختام على مطعم “ملك الطاووق” الكائن في العقار رقم 317 من منطقة رأس بيروت العقارية –  شارع بلس، لعدم  تنفيذ مضمون الإنذار رقم 17، المبلّغ من المستثمر في تاريخ 28/6/2017.

-قرار رقم 2479/ب، تقفل وتوضع الأختام على مطعم “ست الحسن” الكائن في العقار رقم 212 من منطقة عين المريسة العقارية – شارع عين المريسة الطريق العام، لعدم تنفيذ مضمون الإنذار رقم 28، المبلّغ من المستثمر في تاريخ 06/7/2017.

وكلّف مصلحة الصحة العامة في بلدية بيروت بمؤازرة من شرطة بيروت تنفيذ هذين القرارين .

-قرار رقم 2420/ب، تقفل وتوضع الأختام على “موقف سيارات للعموم” غير مرخص، عائد للسيد ميشال خير الله، الكائن في العقار رقم 3761 من منطقة الأشرفية العقارية – شارع المطران مسرة، ولعدم استيفائه شروط السلامة العامة .

-قرار رقم 2421/ب، تقفل وتوضع الأختام على  الملهى الليلي” London Bar” الكائن في الطابق الأرضي من البناء القائم على العقار رقم 650 من منطقة الرميل العقارية –  شارع مار مخايل، ولعدم التقيد بمضمون قرار سابق قضى بإقفال ووضع الأختام على معدات موسيقى وصوت عائدة له، حيث قام بتركيب واستعمال معدات موسيقى وصوت رديفة، ولجهة عدم تجهيز المؤسسة بعوازل لضبط الصوت داخلها .

وكلّف مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت بمؤازرة من شرطة بيروت تنفيذ هذين القرارين.