IMLebanon

أرسلان للأسد: شكراً!

تقدم رئيس “الحزب الديمقراطي اللبناني” وزير المهجرين طلال أرسلان، في بيان بالتحية والتهنئة لقيادة الجيش، وقال: “نتقدم لقيادة الجيش بشخص قائده العماد جوزاف عون وكل ضابط ورتيب وجندي بتحية إكبار على ما قدموه على مذبح الوطن، فلقد طبقوا بدمائهم الزكية قولا وفعلا شعار التضحية والشرف والوفاء، رحم الله كل شهيد سقط في معركة مفصلية ستسجل في تاريخ لبنان”.

وأضاف: “كما أتوجه بالتهنئة إلى الأخ الكبير المقدام السيد حسن نصرالله ومن خلاله الى كل فرد من أفراد المقاومة البطلة على ما أنجزوه في المعارك الأخيرة والتي أيضا ستسجل في السجل الذهبي ضمن سلسلة الإنجازات التي قدمتها المقاومة في تعزيز قوة وصمود هذا الوطن. وإلى كل عائلة شهيد أتقدم بأحر التعازي سائلا الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته”.

وتابع أرسلان: “ولا يسعني أيضا إلا أن أتوجه بالتحية الى رئيس الجمهورية ميشال عون والرئيس نبيه بري والرئيس سعد الحريري على مواكبتهم ودعمهم لما تحقق”.

وختم: “وأخص بالشكر والإمتنان والتهنئة والإحترام والتقدير الكبير لأخي الرئيس بشار الأسد لمساعدته ومساندته ودعمه ومواكبته الشخصية لما حدث، بتغطية ومساندة كاملين من الدولة والجيش العربي السوري من جهة الحدود السورية، حيث كان لهم الدور الفاعل بحسم المعارك التي حصلت، وهذا الأمر ليس بغريب على الإطلاق لما نعرفه من حرص الرئيس الأسد الشديد على العلاقة بين البلدين وخاصة في المعركة المصيرية التي تهددنا جميعا بمواجهة الإرهاب التكفيري بصوره وأشكاله وأنواعه كافة”.