IMLebanon

ضو ردا على روكز: كسروان ترفض المس بتاريخها السيادي

 

رد عضو الامانة العامة لقوى ١٤ آذار نوفل ضو على المعادلة الرباعية التي اطلقها العميد المتقاعد شامل روكز وقوامها: شعب وجيش ومقاومة ورئيس الجمهورية.
وقال ضو ردا على تغريدة روكز: كسروان ترفض المس بتاريخها السيادي، وترفض خيانة تضحيات شهدائها، وتتمسك بمنع اي قوة غير شرعية من وضع يدها على القرار الوطني الحر، وتواجه من يتطاول على السيادة الوطنية وتعتبر ان رئاسة الجمهورية هي رأس الدولة التي لا يجوز الاشراك في مرجعيتها من خلال ادخال المقاومة طرفا في القرارات السيادية.
وأسف ضو لتحقير روكز رئاسة الجمهورية من خلال تحويلها الى اداة دعائية في استجداء دعم حزب الله في المعركة الانتخابية المقبلة في كسروان- الفتوح وجبيل.
كما أسف ضو لتسويق ضابط سابق في الجيش اللبناني لمنطق إشراك ميليشيا حزب الله في صلاحيات الجيش اللبناني السيادية وهو الذي مارس الكثير من الدعاية السياسية والتسويق لشخصه على مدى سنوات على اساس ادعائه مواجهة الميليشيات.
وختم: لن تسمح كسروان لأي كان بمصادرة تاريخها وحاضرها ومستقبلها السياسي والوطني وتجييرها لمنطق الدويلة وهي مصرة على استعادة موقعها الريادي في الدفاع عن سيادة لبنان ومرجعية الدستور وحماية الشرعية بعدما صودر قرارها على مدى اثنتي عشرة سنة.

September 4, 2017 02:33 PM