IMLebanon

دعموش: الحديث عن علاقة بين “داعش” والمقاومة ‏يدعو للسخرية

إعتبر نائب رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” الشيخ علي دعموش انّه “ليس هناك من تفسير لكل الحملة ‏التي تشن على المقاومة من قبل المتضررين من انتصارها سوى التشويش على الانتصار ‏وتوهينه والتخفيف من وهجه وإفراغه من مضمونه ومحاولة تشويهه بكل الوسائل”.

دعموش، وحفل تخريج في ثانوية الامام المهدي في الغازية، قال: “الاتهامات السخيفة التي يوجهها البعض للمقاومة والحديث عن علاقة بين داعش والمقاومة ‏يدعو الى السخرية، ويبدو انّ عظمة الانجاز الذي حققته المقاومة بدحر الإرهاب التكفيري عن ‏ارضنا وتحرير الأسرى واستعادة جثامين شهداء المقاومة وشهداء الجيش أفقد البعض صوابه ‏ومنطقه وزاده حنقا وحقداً”.

وأضاف: لقد أثبتت المقاومة مرة جديدة أنّها قادرة على تحرير الأرض واستعادة السيادة والكرامة للبنان وحمايته، وأنّ سلاحها الذي يضعه البعض في دائرة الإستهداف والتصويب دحر ‏داعش والنصرة عن ارضنا وحرر الجرود من الارهاب التكفيري كما حرر الجنوب من الاحتلال الاسرائيلي”.

ولفت دعموش الى أنّ “هذا النصر الكبير، كما أسعدنا وأفرحنا وجعلنا نفخر بمقاومتنا ومجاهديها، أزعج ‏وأغاظ بنفس الدرجة الطرف الآخر وكل المحور الآخر من أعداء المقاومة من اميركا واسرائيل والسعودية”.

وأشار الى أنّ “اميركا التي عملت طيلة السنوات الماضية على تشويه صورة المقاومة ‏ومحاصرتها وفرض عقوبات عليها، يزعجها ان ترى التفاف اللبنانيين حول المقاومة ‏وتمسكهم بها وبخيارها. لذلك أوعزت الى جماعاتها في لبنان للقيام بحملة سياسية ‏وإعلامية لتشويه الانتصار وتشويه صورة المقاومة وتأليب اللبنانيين عليها”.

وختم دعموش: “كل هذه الجوقة التي نسمعها وكل محاولات التشويه لن تجديهم، ولن تحجب وهج ‏الإنتصار، ولا حجم الإنجاز الذي صنعته المقاومة الى جانب جيشنا الوطني للبنان”.‏