IMLebanon

مخطط إغتيال زعيم كوريا الشمالية!

 

تعمل القوات الخاصة التابعة للبحرية الأميركية التي اغتالت أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة حالياً مع القوات الخاصة الكورية الجنوبية لإنشاء وحدة خاصة لاغتيال كيم جونغ أون زعيم كوريا الشمالية في حال اندلاع الحرب.

وقال سونغ يونغ مو، وزير الدفاع الكوري الجنوبي لأعضاء البرلمان: “نحن في مرحلةِ وضع تصوُّرٍ للخطة، وأعتقد أن بإمكاننا إنشاء الوحدة بحلول الأول من كانون الأول 2017″، بحسب ما ورد في تقرير لمجلة التايمز البريطانية .
هكذا سيخترقون حصنه المنيع

وسيجري تدشين القوة الخاصة التي أنشأتها وزارة الدفاع الكورية الجنوبية لنزع فتيل نظم “القيادة والسيطرة” في الشمال في كانون الأول المقبل.

وستعمل هذه القوة مع الفرقة الخاصة بالبحرية الأميركية المسؤولة عن تطوير نظم الحرب “سيل تيم سيكس/ Seal Team Six”، وهي القوة الخاصة التي أُرسَلَت إلى باكستان عام 2011 لقتل أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة.
وتُشكِّل تلك الوحدة جزءاً من خطة كوريا الشاملة المسماة “العقاب والثأر”، وهي عملية تهدف إلى قتل القيادة في بيونغ يانغ في حالة حدوث هجوم نووي وشيك.

وسبق أن كشفت شبكة NBC التلفزيونية الأميركية بأن مجلس الأمن القومي الأميركي عرض على الرئيس دونالد ترامب عدة خيارات محتملة لمواجهة “الخطر النووي” الصادر من كوريا الشمالية منها اغتيال زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، بحسب ما نقل عنها موقع آر تي الروسي.