IMLebanon

سبليني رئيسا للجنة التنفيذية لاتحاد بيروت الفرعي لكرة القدم

 

اجريت انتخابات اللجنة التنفيذية لاتحاد بيروت الفرعي لكرة القدم، في مقر الاتحاد الجديد في مدينة كميل شمعون الرياضية، في حضور ممثلي الأندية.

افتتح الجلسة رئيس الإتحاد الفرعي اسعد سبليني مرحبا بالحضور وبممثلي أندية الدرجة الرابعة والمحافظة في بيروت، وبالأمين العام لاتحاد كرة القدم جهاد الشحف الذي أشرف على العملية الانتخابية وكانت له كلمة في المناسبة شكر فيها أعضاء اللجنة التنفيذية السابقة ورئيس مجلس إدارة مدينة كميل شمعون الرياضية رياض الشيخة وموظفي المدينة.

ثم تلا أمين السر قاسم الحاج أسماء الحضور من الأندية التي يحق لها التصويت وعددها ثمانية وموجودة بكاملها وهي: الأرز والسبيل والنجوم والأنترانيك ودينامو بيروت وشعلة الاصلاح والهوبس والزمالك بيروت. بعدها تمت تلاوة البيانين الاداري والمالي وتمت المصادقة عليهما بالاجماع. ثم انتقل أعضاء اللجنة التنفيذية الى مقاعد الحضور حيث جرت عملية الانتخاب على منصب الرئيس بوجود مرشحين لهذا المنصب هما أسعد سبليني وسامر منيمنة. واسفرت عملية فرز الأصوات عن فوز المرشح سبليني بنتيجة (7- 1).

أما أعضاء اللجنة التنفيذية فنجحوا بالتزكية، إذ لم يترشح سوى ستة أعضاء وهم سمير مجدلاني ومحمود جابر ومحمد بليق وعزمي رستم وواهيه حكيميان وعلي الشيخ. ثم رفعت الجلسة وتقبل الفائزون التهاني، على أن تحدد جلسة لاحقة لتوزيع المناصب بين الأعضاء.