IMLebanon

عدوان: اي مكان فيه مخالفة للدستور سنقف بوجهه

أكد نائب رئيس حزب “القوات اللبنانية” النائب جورج عدوان ان الصفحة الأليمة انطوت الى غير رجعة، وأي محاولة اهتزاز لها، مسؤوليتنا ان نقف بوجه هذه المحاولة ونعمل على المحافظة على هذه المصالحة ونطورها، هذا واجبنا وسنعمل سويا بهذا الإتجاه”.

عدوان اكد من عين الحور في اقليم الخروب، “استمرار القوات اللبنانية في محاربة الفساد وأن رهانها الوحيد على الدولة”، وقال: “عندما ايدنا العماد ميشال عون لانتخابه رئيسا للجمهورية، أيدناه لأننا نريد دولة قوية وصالحة، تمسك كل مقدرات الامن والاقتصاد وقرار الحرب والسلم. القوات اللبنانية لا تريد الحصص بل تريد الدولة، ونحن لا نريد تعيينا لنا بل نريد تعيين أصحاب الكفاءة. نحن لا نريد اي موقع لنا نريد من يستأهل هذا الموقع. نقول ان الاستتباع بالدولة من قبل الأحزاب والسياسيين سنضع له نقطة على السطر، هذا هو دورنا وهذا ما نعمل من أجله”.

وختم: “ليسمح لنا الجميع، أي مكان فيه مخالفة للدستور والقانون وأي مكان لا تنظم المناقصة فيه كما يفترض ان تتم وكل مكان فيه شيء نعتبره يتعارض مع بناء الدولة، سوف نقف بوجهه، فمواقفنا ليست ضد أحد وهي ليست بهدف العرقلة او الهرطقة على هذا الفريق او ذاك، موقفنا أكبر ولدينا هدف واحد، إذ من حقكم ومن حق كل مواطن ان تكون هناك دولة تحترم مواطنيها”.