IMLebanon

خاص IMLebanon: قلب رالف رفضَ موت ساندريلا… فلحق بها الى السماء!

يأبى الموت ان يدع الشباب وشأنهم فيأخذهم على غفلة من دون إنذار… و”المكتوب ما في منو مهروب” لكن الفراق صعبٌ وألمه كبير، فكيف بالحري لشباب في مقتبل العمر؟

ليل أمس الاثنين، توفي الشاب رالف موسى البالغ من العمر 25 عاماً، نتيجة سكتة قلبية بحسب ما قال ايلي وهو صديق مقرّب من رالف لموقع Imlebanon .

كان رالف قد سافر الى البرازيل منذ نحو خمسة أشهر كي يعمل مع أشقائه وعاد الى لبنان منذ خمسة أيام. ومن سخرية القدر، ان رالف كان يحب فتاة تدعى ساندريلا بو عساف التي سبقته الى السماء، فساندريلا قد توفيت في أيلول الماضي نتيجة حادث سير مروع في جونية.

ويقول إيلي: “اتصلت به الى البرازيل لاطمئن إليه بعد الحادثة، لكنه لم يكن رالف الذي اعتدت عليه، كان الحزن يختلج قلبه والصدمة تمنعه من التعبير وحتى الكلام”، موضحاً ان رالف كان يحب ساندريلا “حبا كبيراً” لكنهما كانا بعيدين عن بعضهما في الفترة الأخيرة.

وعن المكالمة الأخيرة بينه وبين رالف، يتابع ايلي: “اتصل بي رالف أمس وطلب مني المجيء لرؤيته كما أخبرني انه يعاني من ألم في رأسه لكنني لم أستطع الذهاب إليه بسبب ارتباطات مسبقة”، وبغصّة يختم “رؤيته قبل موته كانت لتعذّبني أكثر وأكثر”.

وكان رالف قد نشر عبر صفحته على “فيسبوك” بعد وفاة ساندريلا صورة تجمعه بها وعلّق عليها بالقول: “لا نخسر أحباءنا ابداً… هم يرافقوننا ولا يختفوا من حياتنا، الحياة من دون ملاك مثلك كموت من دون شاهد”.