IMLebanon

الرياشي: لو كنت مستشار باسيل لنصحته بالاعتذار

أشار وزير الاعلام ملحم الرياشي الى ان “العلاقة بيننا وبين “تيار المستقبل” تتقدّم ونقوم بدراسة بعض النقاط للوصول إلى إتفاق والصورة ستتوضّح قبيل عيد مار مارون واللقاء المباشر بين رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع ورئيس الحكومة سعد الحريري سيحصل قريباً”.

وقال الرياشي في حديث للـmtv: “ملتزمون ببنود “إعلان النيات” بيننا وبين “التيار الوطني الحر” وعدم حصول تحالف إنتخابيّ لن يؤثّر على المصالحة”.

وأعلن الرياشي “سألتقي الوزير غطاس خوري الليلة وقد نلتقي الحريري لاحقاً”، مضيفاً “نبحث بإمكان التحالف مع “التيار الوطني الحر” وعما سيكون لصالح الفريقين ام لا وانا لست مرشحا”.

وقال: “لو كنت مستشار الوزير جبران باسيل لنصحته بالاعتذار من الرئيس نبيه بري”.

وتابع:” “دعو إلى مسعى مختلف بين المجموعات المكوّنة للبلاد للوصول إلى إنتظام جديد في العلاقة بين بعضنا البعض”، مضيفاً ان “بيان الدكتور جعجع الأخير بشأن قضيّة محمرش وميرنا الشالوحي ليس إلا تأكيداً على منطق الدولة”.

وقال الرياشي إن “رئيس الجمهورية مؤيد كليا تعيين توفيق طرابلسي رئيسا لمجلس ادارة تلفزيون لبنان والملف تأخر بسبب الخلاف حول الوكالة الوطنية للاعلام”، لافتاً الى ان “ملف تلفزيون لبنان نقطة سوداء في جدول اعمال مجلس الوزراء وعلى الحكومة ان تتحمل مسؤولياتها”.