IMLebanon

سلسلة استقبالات لفنيش

استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش في مكتبه في الوزارة، رئيس بلدية عرمون فضل الجوهري يرافقه نائب الرئيس غسان ابو غنام ورئيس اللجنة المالية امين دقدوق ومحامي البلدية بسام المهتار.
وعرض المجتمعون الاوضاع الانمائية والرياضية للبلدة وتطرّقوا إلى ترخيص نادي عرمون الرياضي لما له من اهمية للمنطقة.

كما استقبل فنيش رئيس نادي بوكسيارد طوني خوري يرافقه رجل الاعمال ميشال الياس عون وعرض معهما لنشاطات النادي والبرامج لعام 2018، والمشاكل التي تعاني منها اللعبة، والمشاركات الدولية على الصعيد الاوروبي والاسيوي ومعسكرات التدريب.

والتقى فنيش نائب رئيس نادي العهد الرياضي موسى مكي، يرافقه امين السر العام محمد عاصي، واستعرض معهما أوضاع الملاعب في شكل عام، وبخاصة المدينة الرياضية، لما لها من استحقاق اسيوي للاندية. وكانت جولة أفق في الاوضاع الرياضية.
وشكر الوفد لفنيش اهتمامه بالرياضة والشباب.

واجتمع الوزير فنيش أيضا بالمدير العام لشركة “هايكون” عماد الخطيب، وعرضا لاستكمال اعمال المسبح الاولمبي في ضبيه، ولاستكمال اعمال البناء، ليصار لاحقا الى تشغيل المسبح وتلزيمه للقطاع الخاص. وابدى الوزير التجاوب والاهتمام والاسراع في متابعة الموضوع مع المجلس الاعلى للخصخصة.

واطلع فنيش مع وفد جمعية “معا لبنان”، على التحضيرات لنصف ماراتون طرابلس الدولي التاسع الذي سيقام في 22/4/2018 برعاية الوزير فنيش تحت اشراف الاتحاد اللبناني لالعاب القوى وتحت شعار “بقوتكن منركض.

كما استقبل وفد المكتب الطالبي لـ “الجماعية الاسلامية”، ضم رئيس المكتب وعضو المكتب السياسي جهاد معربي. وتم عرض للاوضاع العامة والسياسية في البلاد، والحرص على العلاقة الثنائية، والتطرق الى التعاون بين القطاع الشبابي ووزارة الشباب والرياضة.
وشكر الوفد للوزير تمثيله في المؤتمر الطالبي العام للجماعة الاسلامية، وقدم الوفد درعا تكريمية.

وتقدم وزير الشباب والرياضة بالتهنئة من “الاتحاد اللبناني للتنس” و”العائلة الرياضية اللبنانية” ومن “المنتخب اللبناني للتنس” الذي حقق انجازا وطنيا رياضيا بالفوز على منتخب الصين “تايبية” في مسابقة التصفيات الاسيوية الاوقيانية لكأس ديفيس، وضمن بقاء لبنان في المستوى الثاني الاسيوي، وترشحه إلى المنافسة للتأهيل على المستوى الاول في آسيا مقدرا هذا الانجاز الرياضي ومثمنا الجهود المبذولة.