• Subscribe to newsletter

وظائف غريبة للنساء فقط!

تتمتع النساء بقدر كبير من الذكاء والخيال والقدرة على الإبداع، وكذلك تحمُّل المصاعب، وقد تكون المرأة أكثر كفاءة من الرجل في عديد من الأعمال، لذا نجد عديداً من النساء يعملن في أعمال غير اعتيادية لكلا الجنسين، نذكر منها:

وصيفات الشرف:

بعض الفتيات يتَّخذن من وصيفات الشرف مهنة وظيفة لهن لمساعدة العروس في يومها الكبير، ومن مهامهن مساعدة العروس في اختيار فستان الزفاف وتجهيزاته، ومرافقتها وحضور مراسم الزفاف أيضاً، ولقاء ذلك يتقاضين ما بين 300 و2000 دولار لكل عرس.

مختصات حنان واحتضان:

هذه الوظيفة موجودة حقاً، وتتقاضى الفتاة العاملة بها 80 دولاراً في الساعة، حيث تقوم باحتضان الشخص  لتخليصه من أعبائه النفسية.

الانتظار في الطابور:

هي خدمة جديدة في نيويورك، تساعد الأشخاص في الحصول على مكان في الطوابير الطويلة للاستفادة من العروض والتخفيضات الكبرى. تُقدم هذه الخدمة مقابل 25 دولاراً للساعة الأولى، و10 دولارات لكل نصف ساعة إضافية، وهناك عديد من النساء يعملن فيها، لكونهن أكثر صبراً من الرجال.

العمل حورية بحر:

تقدم الفتاة التي تعمل كـ “حورية” عروضاً مميزة في أعياد الميلاد والمناسبات المختلفة، كما تقوم بتعليم الأطفال السباحة، وعادة ما تتقاضى 300 دولار في الساعة. ولتصبح الفتاة حورية بحر مرخَّصة عليها الخضوع إلى دورة، تقدمها شركة “أكوا مرميد”، ومقرها مونتريال، تكلِّف 800 دولار تقريباً، ومدتها 5 أيام.