IMLebanon

بهية وأحمد الحريري والجراح في لقاء مع شباب حزب “المستقبل”

أجرت مؤسسة “الحريري للتنمية البشرية” لقاء بذكرى استشهاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري في مقهى “الإتوال”، مع أكثر من مئة شاب وشابة من مصلحة الشباب في “تيار المستقبل” من كل لبنان، اجتمعوا على طريقة “world cafe” على طاولات مقهى “الاتوال” في وسط بيروت، التي خصص كل منها للنقاش بالأرقام في واقع ومستقبل القطاعات الاقتصادية والانتاجية والحياتية التي أعاد الرئيس الشهيد إنعاشها وبناءها، خلال وجوده في الحكم.

وقد انضم الى الشباب والشابات كل من رئيسة مؤسسة الحريري النائب بهية الحريري، وزير الاتصالات جمال الجراح والامين العام ل”تيار المستقبل” أحمد الحريري، الذين تنقلوا على الطاولات وشاركوا الشباب والشابات في نقاشاتهم.

وخلال اللقاء قالت النائب الحريري من أمام المقهى: “أتيت الى هنا بناء على رغبة الشباب المصرين على استكمال مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع دولة الرئيس سعد الحريري”.

وأكدت ان “الشباب هم النواة ونحن رافقنا رغبتهم وارادتهم التي استمدت من آخر ربع ساعة قضاها الرئيس الشهيد في المكان الاقرب والاحب الى قلبه في وسط بيروت”.

من جهته، قال الجراح: “إن ايمان الرئيس الشهيد بالشباب اللبناني كان عميقا وفي مكانه الصحيح، اذ ان جيل الشباب هو الوحيد القادر على تفعيل البلد وإزدهاره، لذا علم الرئيس الشهيد 35 الف طالب واعتبرهم الثروة الحقيقية للبنان، وهم اهم من النفط والغاز ومن اي قطاع اخر”.