IMLebanon

سعد: للتصويت لبرنامج واضح تتم المحاسبة على أساسه في البترون

دعا  مرشح القوات اللبنانية عن منطقة البترون الدكتور فادي سعد أبناء عبرين أن ينتخبوا مستقبل أولادهم بالتصويت لمن يعمل على تحقيق احلامهم ولمن يعرف اوجاعهم ومعاناتهم على ابواب المدارس والمستشفيات”.

وقال سعد في لقاء بصالة كنيسة مار شربل، نظمه مركز القوات اللبنانية في بلدة عبرين: “نحن اليوم هنا لنؤكد ان عبرين لم تقصر يوما في تقديم الغالي والرخيص في مسيرة بناء الدولة، وها هي اليوم مثال للانسجام والتقارب بين الافرقاء كافة ونموذج حضاري كما عودتنا في كل محطة وعند كل استحقاق”.

وأضاف: “بعد أقل من 3 أشهر سنكون على موعد مع الاستحقاق النيابي حيث سيكون لكم القرار فيه، الذي تتحملون مسؤوليته لأنكم شركاء فيه وبعد 6 ايار لن يكون هناك مجال لالقاء اللوم على أحد”.

ودعا سعد “للتصويت لبرنامج واضح تتم المحاسبة على أساسه، شرط ان يتضمن بنودا واضحة لحل كل الملفات والمشاكل اليومية على مستوى الصحة والاستشفاء والنفايات والطرق والبنى التحتية والتعليم”، لافتاً: “اقترعوا لمشروع تيار سياسي او حزب ولا تصوتوا حسب الغريزة والقبلية والعلاقات العائلية والصداقات لأنكم بذلك تعيدون الطبقة السياسية نفسها والواقع نفسه، وعلينا ان نعلم ان التغيير أساسي في الحياة السياسية”.

ودعا القواتيين “للتعاطي مع الآخرين من دون افكار مسبقة وهناك اشخاص يؤمنون بمشروعنا السياسي علينا ان نشجعهم على هذا الخيار”.

وختم كلمته قائلاً: “في النهاية لا يصح الا الصحيح واملنا ان يكون النجاح حليفنا والنصر لمشروعنا ومستقبل اولادنا”.